المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
08032013
نظمي وجباتك تخسري الوزن الزائد

هل تحاول التخلص من الكيلوغرامات الاضافية؟ هذه المعلومة الجديدة يمكن أن تساعدك في خسارة الوزن بطريقة رائعة.
وفقا لبحث جديد اجري في بريغهام ومستشفى النساء بالتعاون مع جامعة مورسيا وجامعة تافتس يمكن أن يؤثر توقيت وجبة الطعام على خفض الوزن تماما مثل كمية السعرات.
الاكل مبكرا والاكل متأخرا.
تابع الباحثون 420 مشارك يعانون من زيادة الوزن من إسبانيا. وقسم المشاركون إلى مجموعتين: الذين يأكلون مبكرا والذين يأكلون متأخرا. وبما أن عينة المشاركين كانوا من إسبانيا، فقد كانت وجبة طعامهم الرئيسية (تحتوي على 40 بالمائة من سعراتهم الحرارية) تقع في منتصف اليوم.
تناولت المجموعة الاولى الطعام قبل الساعة الثالثة مساءا بينما تناولتت المجموعة الثانية الطعام بعد الساعة الثالثة. فوجد الباحثون بأن المجموعة الثانية خسرت الوزن أكثر كما كانت حساسية أنسيولين اقل، وهي عامل خطر لمرض السكر.
وقال فرانك تشير، دكتوراه، ماجستير، مدير برنامج Chronobiology الطبي، وأستاذ طب مساعد في كلية هارفارد الطبية، ومؤلف في هذه الدراسة، "هذه أول دراسة على نطاق واسع لإظهار بأن توقيت وجبات الطعام له تأثير على تخفيف الوزن، نتائجنا تشير بأن تناول الطعام في وقت متأخر يساعد على تخفيف الوزن ولكن بشكل أبطأ مقارنة مع الذين يأكلون الطعام مبكرا، مما يشير الى أن توقيت وجبات الطعام يمكن أن يشكل عاملا هاما في برنامج تخفيف الوزن."
وفقا للدراسة، :" تناول الطعام في وقت متأخر يمكن أن يساعد على نجاح علاج تخفيف الوزن. الإستراتيجيات العلاجية المبتكرة يجب أن تدمج كمية السعرات الحرارية مع توقيت وجبات الطعام، في المعدل، فقد الاشخاص الذين تناولوا وجبة طعامهم قبل الساعة الثالثة 5 باوندات أكثر من الذين أكلوا وجبات متأخرة".
تحديد وجبات طعامك.
يمكن أن يساعد تحديد وتنظيم مواعيد الطعام على زيادة الكثير من العوامل التي تساعد في خسارة الوزن. مثلا تنظيم ساعات النوم، يمكن أن يساعد في تخفيف الوزن.
وتعتبر أوقات وجبة الطعام المثالية هي: الفطور من الساعة 7-8 صباحا، الغداء من الساعة 12-1 مساءا، والعشاء من الساعة 6-7 مساءا. بهذه الطريقة سيكون لديك وقت كاف بين وجبات الطعام للهضم، والأكثر أهمية، سيكون لديك وقت كاف للهضم قبل وجبة العشاء.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى