المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
24022013
اسهل طريقه لإعادة الرومانسيه إلى بيتك ..

--------------------------------------------------------------------------------

إذا لم يكن لديك الوقت أو المال أو القدرة على التخطيط وانجاز يوم عظيم ورومانسي، أنت لست لوحدك. الأخبار السارة أنك تستطيعين صنع ليلة رومانسية في دقائق معدودة في البيت.
=============================
1. الموقع: اختاري نقطة في الخارج مثل الارجوحة الشبكية, ألقي بطانية عليها. النجوم تصنع منظر رومانسي رائع. أما اذا أردت الجلوس في الداخل، اختاري غرفة لا تقضين فيها الكثير من الوقت. أو اذا كان في بيتك مدخنة، ألقي وسادات وبطانيات على الأرض ومقابل المدخنة، فهذا رومانسي جدا.

2. الإضاءة: الرومانسية تولد في الأجواء المحيطة بك، والأنارات العالية في الليل لا تصنع الرومانسية. خففي من الإضاءات، وإذا تعذر عليك ذلك فكي المصباح لخلق إضاءة ناعمة في الغرفة. بإمكانك اشعال بعض الشموع حسب الكمية المرغوبة. علقي بعض الإضاءات البيضاء فسيخلق لك جو دافيء وعاطفي. كذلك تعليق الإضاءات في الفناء على الأشجار سيكون رومانسي جدا. اذا كان المخطط في الفناء، اشعلي المصابيح والشموع المعطرة لإبعاد البعوض.

3. الطعام: العنب في الطبق يكون منظره رائع ويصلح للأجواء الرومانسية. الأطباق النموذجية للأجواء الومانسية، العنب والفراولة اذا لم تتوفر لديك هذه الأطعمة استعيضي عنه بأطعمة ذات حجم صغير مثل الفول السوداني و خضروات مقطعة. ضعي أي عصير مثل الفواكه أو المشروبات الغازية.

4. دعوة لإثنين فقط: هذا الوقت لك ولزوجك فقط من غير دخلاء أو ملهيات. انزعي سلك الهاتف واتركي المجيب الصوتي يلتقط المسجات. الأطفال في حال وجودهم، أدخليهم للنوم قبل الموعد الرومانسي
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى