بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

اذهب الى الأسفل
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 84033
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

تداخل الاخضر والفوشيا في ازياء  2013 Empty تداخل الاخضر والفوشيا في ازياء 2013

31.12.12 18:17
تداخل الاخضر والفوشيا في ازياء شتاء 2013
الأخضر والفوشيا لبهجة ربيعية في الخريف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من تجميعي يا بنات يارب يعجبكم
يثير الخريف مشاعر الشجن ، بأوراق الأشجار المتساقطة والغصون الجافة ، والورود الذابلة ، ويتبعه الشتاء بغياب شمسه وسحبه المحملة بالأمطار ، وهو ما يعد أجواءً كئيبة للكثيرين .

ولمقاومة الكآبة التي قد تبعثها الأجواء الخريفية في النفوس ، انثري الأخضر والفوشيا في أرجاء منزلك ، وامنحي العيون بهجة الربيع في الخريف .

ستخدمي طلاءً بدرجة فاتحة من الأخضر للجدران ، مع أريكة باللون الوردي الداكن ، وكراسي بنقوش زهور وردية وخضراء وبطانة خضراء ، أما الأرضية فاجعليها من الخشب الداكن ، لتمنحكِ مزيدًا من البهجة والمنظر الطبيعي بالغرفة .

ولإضافة لمسة ربيعية مبهجة ، ضعي مزهرية رقيقة تحتوي على زهور طبيعية باللون الوردي وبأوراقها وأفرعها الخضراء ، ولا تنسي بعض اللوحات البسيطة التي تشمل اللونين المبهجين .

أضيفي كرسيين بنقوش باللونين الأخضر والفوشيا ، مع وسائد صغيرة باللون الفوشيا ، بجوار النافذة ، لتتمتعي بالضوء الطبيعي في الصباح ، تتوسطهما طاولة صغيرة تحمل مزهرية رقيقة باللون الأخضر الفاتح ، ولا تنسي إضافة الورود الطبيعية ، لتكون إكسسوارًا مميزًا للديكور .

ولمزيد من التناغم ، اجعلي الأرضية من الباركيه بلون الخشب الداكن ، واستخدمي سجادة صغيرة بنفس اللون الأخضر الفاتح .

ولأن الوردي والفوشيا من أشهر الألوان التي تحبها الفتيات الصغيرات ، يمكنك مزج الأخضر والوردي بغرفة طفلتك ؛ لتمنحيها نصيبها من البهجة .

استعملي ورق الجدران الوردي الفاتح ، واجعلي تلك الدرجة هي الطاغية على الغرفة ، مع نقوش صغيرة بالأخضر الفاتح ، وأثاث خشبي فاتح .

يمكنك كذلك مزج الأخضر بالوردي الداكن بغرفة طفلتك ، بأثاث وردي وأرضية خشبية ، وسجادة متعددة الألوان يغلب عليها الوردي والأخضر .
انثري الإكسسوار الأخضر في أنحاء الغرفة ، كأباجورة رقيقة ووسائد صغيرة خضراء .
تركيبات الوان اخري
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ام يوسف
اميره ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10284
الاوسمه :

تداخل الاخضر والفوشيا في ازياء  2013 Empty رد: تداخل الاخضر والفوشيا في ازياء 2013

27.02.13 22:53
شكرا ليكي
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى