المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
14122012
لون مائدتك
إن الصحون التي تقدم فيها المأكولات يجب أن تكون ذات ألوان وأشكال جذابة، بحيث يكون الانسجام سيد المائدة، لأن المثل يقول: «نأكل بعيوننا»فمثلاً، يجدر تزيين طبق الروستو بشرحات من البندورة (الطماطم) وأفسال (عروق) البقدونس
فالألوان تضفي على المأكولات رونقاً، وعليه يمكن تزيين طبق البوريه بالزبدة الصفراء المذابة، والفلفل الأحمر
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى