شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
10122012
كما للموظفة مجموعة من المواصفات تجعلها الأولى وتساعدها على أن تلمع ضمن فريق عملها ، للمديرة معايير إمّا تنجّحها وفريق العمل وإمّا تسقطها من موقعها ولو كان معنوياً.

1- إدارة الوقت: على المديرة أن تجيد ضبط الموظفين خصوصاً في ما يتعلّق بتسليم المهمات.

2- مهارات التواصل: وخصوصاً في فتح القنوات بين الموظفين والادارة والتعامل مع الزبائن.

3- حلّ الخلافات: قبل مديرة شؤون الموظفين، إنّ مجيرة الفريق هي أوّل من يُناط به حلّ الخلافات بين الموظفين.

4- الكاريزما: ولا تخلطي بين الجمال والكاريزما، فعلى المديرة أن تتمتّع بقوّة الشخصية والطباع الخاطفة والآسرة.

5-الخبرة: ما تزوّده الخبرة ونقصد بها نتاج الاحتكاك مع الموظفين والزبائن، لا تحصلين عليها على مقاعد الجامعة.

6- اصابة الهدف: وهنا تلعب الخبرة دورها، الذكاء والموهبة.

7- المسؤولية: ليس مقبولاً أن تتعامل المديرة وهي قدوة فريقها، بلا مسؤولية مع المهمات.

8- التنظيم: هذا هو سرّ نجاح كلّ موظّف أو مدير.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى