شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
10122012
تتعرّض كل واحدة بيننا لعقبات خلال تأدية عملها قد تكون ناتجة ربما عن أخطاء مهنية أو عن لا خبرة. فكيف تستدركين هكذا أخطاء قبل أ ن تصبح مشكلة حقيقية تهدد استقرارك المهني؟

- اطلبي اجتماعاً بمديرك واعرضي عليه الأمور كما هي على حقيقتها من دون أن تشعري بالحرج لأن لكل وظيفة خصوصيتها وخصائصها.

- عودي الى الوراء للمراحل التي راكمت الخطأ وحاولي أن تحددي الخطأ وتحصريه مع محاولة تصحيحه.

- ارسلي تحليلك هذا لمديرك، مع طروحات النصحيح حتّى لو لم تكن هي المطلوبة، بل يكفي أنّك حاولت.

- تقبّلي الملاحظات برحابة صدر خصوصاً تلك التي تصبّ في خانة النقد البناء واستفيدي منها للمرة القادمة.

- فتّشي على الانترنت عن طبيعة عملك لتتعلّمي عليه أكثر، أو تسجّلي في دورات تكثيفية لتضمني لنفسك التقدّم والنجاح الباهر.

- تابعي تقدّمك هذا مع مديرك وبعد فترة من عملك على الموضوع اطلبي اجتماعاً معه أو معها، واطلبي تقييم لتثبتي للمسؤولين عنك أنّك جديرة بالترقية.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى