شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
10122012


- كي لا تضيعي أياً من الأغراض الأساسية، دوّني اسمك على أغراضك على غرار اللاب توب وتوابعه، الكرسي، الأدراج ... وكلّ الأغراض الأخرى التي ستتولّى الشركة نقلها.


- إذا كنت تنتقلين الى مكان أضيق من مكتبك السابق، حاولي الاستغناء عن الكثير من الأوراق والكتب والأغراض التي لا تحتاجين اليها.

- قبل أن تباشري التوضيب والاستعداد للمغادرة، فنّدي الملفّات التي لم تعودي بحاجة اليها كي لا تتكبّدي عناء التوضيب واصضحاي الأغراض سداَ.

- انقلي الملفّات التي تحتاجينها على أقراص مدمجة لئلاّ تعرّض حاسوبك للكسر خلال نقله مع الكثير من الحواسيب.

- كي تحمي أوراقك وملفّاتك، وضّبيها في أكياس من النيلون ودوّني عليها اسمك، من ثم اغلقيها بإحكام.

- إذا كنت تنتقلين ضمن الشركة نفسها الى مكتب ثانٍ اليك هذه النصائح.إذا كنت تنتقلين ضمن الشركة نفسها الى مكتب ثانٍ اليك هذه النصائح.- تذكّري عزيزتي في النهاية، أنّك إذا أردت أن تحصلي على عمل مُتقن عليك القيام به بنفسك، لذا لا تتّكلي على أحد أن يتقل لك أغراضك بالحرفية نفسها التس ستؤدّيها أنت.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى