المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 30 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
09122012


لأنّ ياسمينة لا توفّر فرصة إلا وتستغلّها من أجل أن تقدّم لك كل ما يفيدك ويبرزك بأبهى حلّة وأجمل صورة، زارت هذه المرّة السيّدة كريستيان حجّار، مالكة شركة Imag`in المتخصصة بكيفيّة إبراز وتحسين الصورة الإجتماعيّة وإتقان أسس اللياقة في الحياة اليوميّة على كافة الصعد. والعروس كان لها حصّة كبيرة خلال اللقاء، حيث أسدت لها كريستيان نصائحها القيّمة :

على العروس إدراك أنّ إطلالتها خلال يومها الكبير يجب أن تكون منسجمة بالفكرة العامة للزفاف، أي أنّ الزفاف الناجح هو نتيجة تناغم بين الفكرة والديكور والتسريحة والماكياج والزفاف والمكان.

حتّى ولو كنت عروساً، من المهم أن تحافظي على الطبيعيّة في تسريحة شعرك، ولا تتكلّفي كثيراً بها، ودعي التسريحة تشبه شخصيّتك، وتبقى قريبةً منك في الحياة اليوميّة.

يجب أن يتلاءم الفستان مع جسم العروس، وينسجم مع شخصيّتها، والطابع العام لزفافها، ومن الضروري الانتباه إلى قماش القستان ولونه، لأنّ الأبيض الناصع لا يليق بجميع العرائس.

االنقطة الأهم في ماكياج العروس أن يبقى خفيفاً، ولا يغيّر من ملامح وجهها، ويحافظ على مظهر يشبه مظهرها في حياتها اليوميّة، لذا من الأفضل أن تركّز على كريم الأساس المناسب لبشرتها الذي يخفي كافة عيوبها، وأن تضع خط آيلاينر خفيف، وماسكارا مكثّفة، وتستغني عن ظلال العيون الملوّنة، والتركيز على التدرجات الفاتحة والخفيفة.

يجب أن يكون حذاء العروس مريحاً، ومتناسباً مع طولها وطول عريسها.

وأخيراً، لأكسسوار كحال المكياج، حيث يجب أن يكون هو الآخر خفيفاً، فإذا لبست قرطاً صغيراً، من المحتمل أن ترتدي عقداً، أمّا القرط الكبير فلا ينسجم مع أي أكسسوار حول العنق، والمسموح منه هو سوار ناعم يزيّن معصمها.

فإذا كنت تنوين الزواج في وقت قريب، شاركي في ورشة عمل خاصة بالعرائس تقيمها السيّدة حجّار في مركز شركتها في الأشرفيّة في الخامس والعشرين من مايو، ولمزيد من المعلومات زوري موقع الشركة الإلكتروني www.imaginconsult.com
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى