المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 34 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 34 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
09122012
تستغرق تحضيرات ما قبل الزفاف سنّة على الأقّل، فتتابعين التفاصيل الدقيقة، بحذافيرها، وتسعين جاهدة ألّا تخطئي في مكان، فهذا اليوم هو يوم الحلم، ويجب أن تكون النتيجة على حجم توقعّاتك وأكثر، فما هي الخطوات التي عليك إتباعها لتكوني أجمل العرائس في ليلة الزفاف!

حتّى لا تتعثري أثناء الحركة ليلة الزفاف، كوني متأكدة من إحكام ذيل الفستان بدبابيس قويّة، وإيجاد طريقة للم أطرافه، وإختيار مدروس لكعب الحذاء الذي يجب أن يكون عالياً، حتى يرفع جسمك، ويعطيك إطلالة ناجحة وسط الكم الهائل من الأقمشة والأكسسوارات، وفي الآن نفسه مريحاً لتتنقّلي بسلاسة وسط المدعوّين.

استرخي في الساعات ألاولى من نهار الزفاف، واختاري ركناً هادئاً في المنزل، لتغمضي عينيك فيه لفترة، من دون التفكير في أي أمر، من دون إرتباك أو توّتّر، وإذا أردت يمكنك الإصغاء إلى موسيقى تريح أعصابك، فالهدوء هو الوصفة السحريّة لعروس ناجحة.

ابتسمي في كل لحظة من زفافك، ولا تجعلي آثار التعب تبدو على محياك، وتأكدي من تجديد الماكياج الذي تضعينه، فالكاميرات تتابعك دوماً وفي كل لحظة، وبالطبع لا تريدين أن تشاهدي نفسك عروساً متعبة في فيديو زفافك.

أثناء التقاط صور الزفاف، تأكدّي من طريقة وقوفك، وشدّي كتفيك، وابتسمي بطبيعيّة وتلقائيّة.

لا تدعي فرحة العمر تلهيك عن تناول الطعام، واحرصي على أخذ وجبة متكاملة العناصر عند الصباح، وتناول وجبات خفيفة خلال النهار، حتّى تبقى بشرتك متورّدة ونضرة خلال المناسبة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى