المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
09122012


سحرك في ذلك النهار لا يجب أن يكون عاديّاً، وإطلالتك لا يجوز أن يتخللها أي خطأ، ولأنّ تسريحة شعرك هي أكثر الأمور التي ستلفت الأنظار إليك، عليك معرفة القواعد التي يجب عليك إتباعها لتتألقي حسناّ وجمالاً في ليلة العمر!


بعد اختيارك ثوب الزفاف، إبدئي مباشرةً بالتفكير بتسريحة شعرك، فأسلوبه يحدد الخيارات أمامك، والتجانس بينهما أمرٌ لا يمكن تجاهله، واعتمدي سياسة الخطط البديلة، أي انتقي ثلاث موديلات مناسبة.

لا تجرّبي أي تغيير جديد قبل وقت قصير من زفافك، وأي صبغه بلون غريب، أو قصّه، فهذه الخطوة يجب أن تقدمي عليها قبل شهر ونصف على الأقل، للتصحيح عند الحاجة، ولأنّ أي قرار متسرّع في هذه المرحلة، سيشعرك بالندم طيلة العمر، وسيمنعك من أن تشّعي جمالاً كما حلمت دوماً.

ركّزي على نظامك الغذائي، واشربي الكثير من المياه قبل شهرين من زفافك على ألأقّل، وستلاحظين أن شعرك يكتسب الحيويّة والنعومة، وأهم الفيتامينات هي الزنك، والفيتامين A و B6. كما أنّ هذه الخطوة تضمن لك الرشاقة قبل الزفاف.

استخدمي منتجاً ملطفّاً منعمّاً لشعرك قبل أسبوعين من زفافك، ومن الأفضل أن يكون طبيّاً وتركيبته مستخلصة من الأعشاب، ولا مانع من أن تأخذي رأي مصفف الشعر والصيدلي قبل شراءه.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
شكررررررررا لكى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى