المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
09122012
سعادتك في التحضير لهذه المناسبة لا مثيل لها، فابنتك التي كانت بالأمس طفلة، قريباً ستجدينها عروساً متألقّة بثوبها الأبيض، ولكن قد تحتارين في اختيار ملابسك، فأنت تريدين أن تعكس صورة والدة العروس بالصورة الملائمة التي تليق بسنكّ ومركزك ومكانتك في الزفاف، فمن ياسمينة إليك هذه النصائح:

كونك ستعتمدين مكياجاً متقناً، وتسريحة شعر مميّزة للزفاف، ابتعدي عن ألوان الملابس التالية: البيج، والأبيض، والمائل إلى لون المسك، واللؤلؤي، والفضي، والذهبي، أي الألوان التي قد تكون قريبة من ثوب الزفاف نفسه. فأنت لا تريدين إطلاقاً أن تنافسي إطلالة ابنتك في يومها الكبير. وفي الآن نفسه لا تلبسي القاتم منها كالأسود أو الأحمر العنّابي أو البني أو الرمادي في هذه المناسبة. فإنّ أكثر الألوان الممسجمة مع موقعك هي التدرجّات الفاتحة للأخضر والزهري والأزرق والبنفسجي. وانتبهي ألا ترتدي لوناً مشابهاً لفساتين وصيفات العروس.

على الرغم من أنّ البعض يجدن أنّ الفستان الطويل هو الأنسب لك، إلا أنّ لهذا الفستان اعتبارات معيّنة كأن يكون متناسقاً مع شكل جسمك، ومحتشماً، وملائماً لسنّك. ولكن يبقى "التايور" أو السترة والجاكيت مع التنورة هو أكثر أناقة لوالدة العروس، ولا شك أنّه سيريحها أكثر من الفستان. ومن الضروري أن تعرفي ماذا سترتدي والدة العريس، حتّى لا تظهرا متشابهتين.

فبعد إتباعك هذه التعليمات، تأكدّي أنّ إطلالتك ستكون مثالية في زفاف ابنتك!
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى