شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
07122012
كل عروس تسعى للظهور بأفضل طلة في مكياج يوم العرس، وعندما يتعلق الأمر بمكياج العين، فلا مجال لارتكاب الأخطاء التي من شأنها أن تفسد ليلة العمر. تعرفي على أفضل النصائح لأجمل مكياج عيون يوم عرسك:

• لا للعيون المتعبة
إذا كانت عينيك حمراوين ومتعبتين فاستخدمي قطرة العيون التي تخفف من التهاب العين، وذلك قبل وضع المكياج، ومن الأفضل استخدام قطرة العين التي تعرفينها بدلاً من تجربة أنواع جديدة لا تضمني نتيجتها في هذا اليوم المهم.

• إخفاء الهالات السوداء
إذا كنت تعانين من الهالات السوداء تحت العين فاستخدمي الكونسيلر لإخفائها، ويجب أن يكون الكونسيلر بلون بشرة الوجه كي لا يفسد طلتك، جربي أيضاً عمل كمادات الشاي البارد أو وضع شرائح من الخيار على عينيك قبل يومٍ من عمل مكياج العرس.

• ألوان ظلال العيون المناسبة
ابتعدي عن ألوان ظلال العيون البلورية الباردة، التي تعطي كثيراً من اللمعان للعين؛ لأن تلك الألوان تختفي بسرعة، وتعكس أضواء الكاميرا عندما تكون قوية وتجعلك تبدين باهتة في صور حفل الزفاف.

• مكياج العين لامع أم مطفي؟
إذا كان لون البشرة أبيض أو مشمشياً داكناً، فضعي مكياجاً مخملياً مطفياً على طول عظمتي الحاجب، بدلاً من المكياج المائي اللامع وذلك لإبراز الضوء على عينيك.

• شكل الحواجب
الحواجب العريضة هي موضة مكياج 2012، فاحرصي على أن يكون شكل حواجبك متناسق مع طلتك الطبيعية. كذلك يجب أن يكون تحديد الحواجب بقلم تحديد بنفس درجة لون شعرك.

• الرموش
استخدمي مقوس الرموش قبل وبعد وضع الطبقة الأولى من الماسكارا، ومن الأفضل استعمال الماسكرا المقاومة للماء حتى تتجنبي أن يسيح المكياج الخاص بك.

نصيحة: لابد من اللجوء لخبيرة تجميل لعمل مكياج العرس إذا لم تكوني معتادة على وضع المكياج؛ لأن وضع مكياج العرس له احتياجات مختلفة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى