شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
07122012
تختلف أنواع وأشكال المكياج المُناسب للفتاة بحسب شكل العيون وحجمهما ولونهما وبحسب تفاصيل ملامح الوجه المُختلفة، ولكن .. يُعتبر مكياج العيون أساس جمال وإكتمال الطلة الصحيحة بعد الظهور ببشرةٍ براقة شابة ومُشرقة، وتُعتبر العيون الواسعة إحدى أهم علامات الجمال المؤثرة في نفوس الآخرين لذلك نُقدِّم لكم بعض الحيل السهلة والبسيطة التي من شأنها أن تُكسب كل إمرأةٍ عينين واسعتين وفاتنتين بإتباع خطواتٍ بسيطةٍ في وضع المكياج .. وإليكم التفاصيل ..

- إستخدمي الآيلاينر السائل على جفن العين العلوي لتُغمِّقي الخط العلوي للرموش، وأرسمي خطًاً رفيعاً منهُ على زاوية عينكِ الداخلية ومن ثم أعرض كلما إتجهتِ إلى زاوية العين الخارجية.

- لفِّي رموشكِ بواسطة المكبس أو الماسكرا لتساعديهم على إبراز إتساع العينين وهذهِ الخدعة تُعتمد لإخفاء علامات تقدم العمر إلا أننا الآن نقصدها لتوسيع العينين، ويُمكنكِ أيضاً وضع الماسكرا على الرموش السفلية أو إستخدام القليل من الرموش الصناعية الرفيعة والقصيرة.

- إستخدمي قلماً للإضاءة تحت الحواجب وفوق الرموش مُباشرةً حيث أنه سيعمل على زيادة حجم عينيكِ لذا إستخدميهِ بعنايةٍ ولا تتهاوني مع الأمر.

نفِّذي هذه الحيل البسيطة لتكبري عينيكِ وتزيدي من حجمهما .. وأخبرينا بالنتائج ..

المصدر: وكالة أخبار اليوم.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى