المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
07122012
العيون .. لغة جمال المرأة، وتودّ كل إمرأة أن تكون صاحبة العيون الفاتنة بجمالها ولونها ونقاء المنطقة من حولها، ابتداءاً بالجفن وتحت العين.

تعاني الكثير من النساء بسبب الإرهاق والتعب، وقلّة النوم وأسباباً أخرى كثيرة من التورّم تحت العيون، مما يجعلها قلقة على فقدان ما قد تتميّز به . لذا ننصحكِ سيدتي باتبّاع الخطوات التالية للتخفيف من التورّم تحت العينين:

- للتخفيف التورم حول العينين والهالات حولهما استخدمي شرائح البطاطس النيئة وضعيها فوق العين المغمضة لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ثم اشطفي عينيك بالماء البارد.

كما ينصح الخبراء والذين يفضلون استخدام ما تملكة نباتات الطبيعة من علاجات بلا آثار جانبية مبعمل هذا القناع المفيد للحدّ من تورّم العينين وما حولها:

- أوراق نعناع طازجة.
ـ شرائح خيار طازجة.
ـ أوراق كزبرة.
ـ أوراق شاي.

تخلط هذه المكونات مع بعضها البعض ، وتفرم لعمل عجينة متماسكة وتوضع عليها .

- الإنتفاخات التي تداهم أسفل بعض العيون أحيانا يمكن إ ستخدام كمادات من الشاي بغمس كرة من القطن فيه والربت برفق على مناطق الانتفاخ.
إذا كنت تعاني دائماَ من إنتفاخ العينين , أن تبقى باستمرار بملعقتين داخل الثلاجة , ويكفي أن تخرجها وتضعهما على عينيك , كلما دعت الحاجة لمدة خمسة دقائق تكفي وهذي الطريقة فعالة.

هذه الوصفات أكثر الطرق فعالية وأفضلها وتناسب جميع أنواع البشرة، دون أن تعود عليها بأي آثار جانبية غير محببة. اعتني سيدتي دوماً بعينيكِ فسر الكلام فيهما.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى