المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
29112012


المزيد من الفتيات في هذه الأيام ترغبن في أن تكون أميرات صغيرات. الإعلانات التجارية عديدة، والتخفيضات في متاجرالأثاث المحلية مغرية. خلق غرفة الأميرة المثالية أسهل من أنه قد يبدو. على الرغم من قولنا أنه مشروع سهل، الأمر يستغرق وقتاً وجهداً.

التخطيط

كما هو الحال مع أي مشروع آخر، هناك حاجة إلى تخطيط واسع النطاق إذا كنت تنوين على تنفيذ أي مشروع. التخطيط في الألوان والديكور والمفروشات، وأغطية الفراش, من الضروري لنجاح المشروع الخاص بك من البداية الى النهاية.

الألوان

غرفة الأميرة ستكون وردية اللون في الأغلب. ويرتبط اللون الوردي مع الأميرات الصغيرات، وهذا سوف يكون مناسب لغرفة ابنتك الصغيرة. خططي على استعمال اللون الوردي ودرجاته لهذه الغرفة. الوردي هو لون ناعم وجذاب الذي يناشد بطبيعة الفتيات الصغيرات.

الزينة

هذا هو المكان المتعلق بمخيلتك, فكري في كل ما هو متعلق بالخرافة و قصص الخيال, وفي قلعة السحر حيث تقيم الأميرة. وليس بالضرورة أن تكون عن الحكايات الخرافية.ابنتك الصغيرة هي أميرة الأميرات في نظرك فيمكنك إنشاء غرفة وفق الطريقة التي ترينها فيها. اخلقي نمط جديد من الأميرة, واحدة لديها الزهور والحيوانات والكنوز. بعض العناصر التي هي عظيمة لغرفة الأميرة الجميلة هي الوسائد، الشراشف الملونة، الحيوانات، والزهور، والمرايا، وأكثر من ذلك.

المفروشات

استبدلي أثاث ابنتك القديم (مثلا: منضد الأدراج، والطاولات الليلة، والمكتب) مع الأثاث الغير المكتمل. ادهني الأثاث الجديد باللون الوردي, يمكن أن تناوبي على الوردي والأبيض، كيفما تفضلين. وهذا سيعطي غرفة أميرتك الشعور بالخصوصية الشخصية الفردية. واعتماداً على حجم الغرفة، يمكنك انتقاء واختيار القطع التي تريدينها.

أغطية الفراش

وسوف توفر أغطية الفراش اللمسة الأخيرة على مشروع غرفة الأميرة. حاولي اختيار واحدة من مواضيع مماثلة في السوق, سوف يكون هناك الكثير للاختيار منه حيث أن موضوع الأميرة هو من الخيارات المفضلة معظم الفتيات الصغيرات. كما خذي الراحة في الاعتبار. الغطاء الكتان اللطيف الملمس سيعطي لأميرتك المزيد من الراحة الملكية التي تستحقها.

وكما ذكرنا سابقا، فإن هذا المشروع يستغرق بعض الوقت، والطاقة، وقليل من الجهد لانجاحه. إذا كنت ترغبين في اشراك ابنتك المعنية في المشروع، لا تترددي. انها سوف من المرجح أن تتمتع أكثر كونها جزءاً من هذا المشروع.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
في الإثنين 11 مارس 2013 - 17:12كليوباترا
تسلم ايديكي يا حبيبتى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى