المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
23112012

هناك خمسة أشياء تكذب المرأة فيها على زوجها، لذلك عليك أيها الرجل أن تحترس من الوقوع ضحية لكذبها، واعلم أن كل النساء تلجأن للكذب في مواقف معينة.

تكذب المرأة أحيانا للدفاع عن مشاعرها أو عن مشاعرك أنت، وأحيانا يكون دافع الكذب غير برئ مثل محاولة الكذب لإخفاء أخطائها، لذلك نقدم لك خمسة أنواع من موسوعة الكذب النسائية، وكيفية اكتشافها والتعامل معها.

الكذبة الأولى:
لا أحبك: نعم هذه هي المرأة، اعلم أنك لن تتخلص من كذبها بسهولة، وتعتبر هذه الكذبة هي الأكثر استخداما في عالم المرأة، وأن تفوه المرأة بهذه الجملة ناتج عن تجربة مؤلمة قد مرت بها، وتسببت في جرح مشاعرها، حيث تلجأ إلى تلك الكذبة لا إراديا وبدون قصد كوسيلة دفاعية تحمى مشاعرها وكرامتها.

الكذبة الثانية:
لا أغار عليك: قلب المرأة يشتعل نارا إذا علمت أن زوجها ينظر إلى أخرى، وعادة تلجأ النساء إلى هذه الكذبة لإظهار عدم الاحتياج للرجل وإخفاء الضعف الأنثوي.

الكذبة الثالثة:
لست مستعدة لبدء علاقة: هذه الجملة تقال عندما يتعرف الرجل على امرأة ويريد أن يتزوجها، تقول المرأة أنها غير مستعدة لبدء علاقة، ولكن الحقيقة أنها ترفض بهدف القبول.

الكذبة الرابعة:
سأدفع الحساب: ليس حقيقة، برغم أن هذه الكذبة لا تنطبق على كل النساء، وذلك لأنهن يتوقعن من الرجل أن يتحمل التكاليف دائما، لأن تملص الرجل من دفع الحساب يقلل من رجولته أمامهن، حيث يجب على الرجل دائما أن يدفع.

الكذبة الخامسة:
أنت أقوى رجل في العالم: تقول المرأة هذا عند القيام بالعلاقة الحميمية مع زوجها دون أن تشعر بالرضا الكامل أثنائها، وهذا من مؤشرات إخلاص المرأة الكامل لزوجها وعدم رغبتها في جرح مشاعره، لأنه بالنسبة لها محور الحياة، حيث تحب أن تشعره بأنه كامل الرجولة ويتمتع بأفضل أداء


منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
في 23.11.12 14:47فاطمة الزهراء
حلو الموضوع تسلم ايديكي
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى