المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
20102012

وصفات طبيعيه لها مفعول السحر علي بشرتك
إن الأقنعة اليومية لوجهك تسمح بتنقية بشرتك،فهي سهلة و غير مكلفة.

_ تنقية البشرة

خذي 25 غ من الخميرة و صبيها في كأس من الماء،و اتركي الخليط ليتضخم لمدة 30 دق،ثم اضيفي ملعقة كبيرة من العسل السائل،و ملعقة كبيرة من الطين و نصف علبةياغورت.

اخلطي جيداً ثم طبقي القناع على وجهك لمدة 8-10 دقيقة.ثم اشطفي بالماء الدافئ،و في النهاية امسحي وجهك بماء الورد،لشد المسام( resserrer les pores).

_ تبييض البشرة

خذي الخيار و أزيلي قشرته و قطعيه إلى شرائح،ثم إسحقيه مضيفة إليه قليل من الحليب،حتى تتحصلين على هريس purée،لتطلين به وجهك لمدة 15 إلى 20 دق.لنجاح هذا القناع يجب عليك شطف وجهك طويلاً بالماء الدافئ،ثم افركي وجهك بلطف.

_ تشبيب البشرة

خذي 4-5 أوراق من الخس،أضيفي إليها قليل من زيت الزيتون،و ضعيه في إناء على نار خفيفة لمدة 3-4 دقائق.عندما تبرد الأوراق ضعيها على وجهك لمدة 5 إلى 10 دقائق.

_ البشرة الدهنية

خذي ملعقتي طعام من الطين الرقيق،ثم صبي ماء دافئ ببطء حتى تصبح عجينة سميكة.ضعي القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة.ثم اغسلي وجهك بماء دافئ،و بعد الشطف استخدمي ماء الورد.

_ البشرة المتهيجة irritée

الفرينة ( الدقيق) الرقيقة و القليل من الحليب الخام هي وصفة سحرية ضد الجلد المتهيج.يقع تطبيق هذا الخليط و الاحتفاظ به لمدة خمسة عشر دقيقة.ثم اشطفي بالماء الدافئ بواسطة القطن و أخيراً امسحي بماء الورد.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى