شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
05092010


[b]شركه بولنديه متخصصه في الماكياج المعدني الذي لا يسبب تهيج للبشره حيث انه يلائم جميع انواع البشره ويحتوي علي ماده الزنك كما ان البارفانات تعد بارفانات اصليه حيث ان الشركه تشتري حق شراء الاسانس الاصلي للبرفانات العالميه بدون استغلال الاسم او شكل الزجاجه ويتمتصنيعها بتركيزات اعلي من البرفان الاصلي 20% للسيدات و 16% للرجال وطبعا سعرها هيكون اقل بكتير من البرفان الاصلي وكمان هو مش بارفان تركيب يعني مصدره معروف ومش هيعمل روائح كريهه مع الاستخدام
طب ايه هو بقي الماكياج المعدني اللي بتكلم عليه هو ببساطه
بخلاف كريم الأساس والبودرة المحملة بالعطور والمواد الحافظة، فإن الماكياج المعدنى يعالج تهيج البشرة. كما ان احتواءه على نسب كبيرة من الزنك يساعد على صد جزء كبير من أشعة الشمس الضاره، لذا ينصح به خبراء الماكياج لذوات البشرة الحساسة، خاصة وأن المعادن عناصر أساسية وطبيعية لا تسبب احتقان المسام وجفاف البشرة، مايسمح لها بالتنفس طوال فترة وجود الماكياج عليها.


ما الذى تحتاجين لمعرفته عن الماكياج المعدنى؟


1. الماكياج المعدنى خال تماماً من المواد الضارة. كما أن كل مستحضرات التجميل المعدنية تحقق نتائج جيدة، وعادة ما تكون ذات ملمس مخملى وخالية من كل المواد الكيميائية والأصباغ الاصطناعية.

2. تفرض المعادن أصباغها الطبيعية لتلون حمرة الخدود وظلال الجفون، وعلى سبيل المثال، فإن اللازورد هو المستخدم للحصول على اللون الازرق، وكوارتز الورد للون الزهرى، بينما حجر البلق يولد اللمعان المعدنى.

3. تستخرج المعادن، مثل أكسيد الزنك، وأكسيد الحديد، مباشرة من الارض، ومن ثم تطحن إلى بودرة خاصة بمستحضرات التجميل. إن معادن فى شكلها الخالص، ولاشىء آخر.

4. الماكياج المعدنى رقيق على البشرة، إذ أن البودرة المطحونة بنعومة شديدة لن تغلق المسام، وستغطى الحبوب دون إضفاء مظهر متكلف على بشرتك. وتقول تونيا كروكس، خبيرة التجميل فى عيادة سونيا داكار سكين، فى بيفرلى هيلز: " المعادن الخالصة 100 فى المائة، خالية من المواد الحافظة والزيوت والبودرة وأصباغ العطور التى تسبب تهيج البشرة ".

5. ليست كل مستحضرات التجميل المعدنية مصنوعة بالطريقة نفسها: من الممكن أن تحتوى بعض البودرة على مواد إضافية مثل التالك أو عناصر تحسين التغطية. وكقاعدة، فإن المستحضرات الأخرى مثل قلم تخطيط العيون، تضم خليطاً من المعادن بإضافات نباتية من أجل التماسك. " برغم ذلك، فهى تحتوى على إضافات أقل، وعناصر طبيعية أكثر، بالمقارنة مع أغلب مستحضرات التجميل التقليدية" كما تقول داكار.

6. البودرة المعدنية تقوم بمهمة ثلاثية: فهى " الكونسيلر" وكريم الأساس والبودرة نصف الشفافة، لتمنحك تغطية متكاملة. " إنه إصلاح سهل وسريع، ويوفر عليك عناء استخدام الكونسيلر والبودرة، كما تقول خبيرة التجميل، ليزا إلدريج. وبفضل خواص المعادن التى تمتص الدهون، فإن بودرة الأساس ستعمل كذلك على موازنة بشرتك اللامعة.

7. مستحضرات التجميل المعدنية تحتوى على واق طبيعى للشمس، إذ أن معدنى ثانى أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك، يحتويان على خواص واق الشمس الطبيعى، الأمر الذى يجعل منهما بدائل رائعة للمواد الكيميائية فى كريمات الوقاية من الشمس، ومستحضرات التجميل. وفى العادة تحتوى المنتجات المعدنية على معدل لعامل الوقاية من الشمس، ولكن من المستحسن تفقد رقعة المكونات حيث أنه كلما كانت النسبة المئوية من تلك الواقيات الطبعية أعلى، كانت الحماية أكبر.

8. ستكونين بحاجة الى الاستثمار فى فرشاة جديدة: " تخلصى من اسفنجتك المعتادة وفراشيك القديمة، نظراً إلى أنك بحاجة الى فرشاة مصممة خصيصاً للمعادن"، كما تقول ليزا إلدريج " على أن تكون الشعيرات الخشنة أقصر، ومضغوطة بصورة مكثفة أكثر، وبالتالى يمكنك إضافة المنتج برقة بدلاً من نقره فوق سطح بشرتك".

9. اعلمى أنه توجد فروقات متباينة بين التركيبات المعدنية من شركة لخرى: إن مساوىء بعض بودرة المعادن هى أنها من الممكن أن تكون ثقيلة، ويتباين التماسك بين العلامات التجارية المختلفة. " جربيها فى المتجر لتجدى منتجاً خفيفاً" كما تقول خبيرة التجميل، مارى جرينويل.

10.يمكنك أن تضعها مباشرة بعد الحصول على جلسة تنظيف للوجه: حيث ينصح خبراء البشرة بها بعد العلاج، " لأنها تسمح لبشرة بالتنفس وتحتوى على عناصر مهدئة للالتهابات، مثل أكسيد الزنك وثانى أكسيد تيتانيوم".
طيب ازاي اشترك:

عضويه اف ام مجانيه بدون اي مصاريف وكمان مافيش مصاريف تجديد للعضويه وعضويتك بتفضل ما بتنتهيش ولو انت في القاهره تقدري تحضري البريزنتيشن اللي في الشركه للاعضاء ولو في اسكندريه برضه هننظم لكم بريزنتيشن ان شاء االه وكمان تقدري تدخلي اعضاء تحتك وتتابعي نقطهم علي النت وتعملي الشجره الخاصه بك ده غير انك تقدري توصلي فيها لليدر او دايركتور وتنشئ مجال العمل الخاص بك مع اقوي شركه للبيع المباشر وبربح يصل الي 43%
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

طب اللي عاوز يشترك او يشتري المنتجات دي ازاي
وشكرا على الموضوع
شكرا Smile
هاااااااااااايل
ah ya ret el reply bta3 el eshtrak pleaz ???
في 13.09.10 16:40تقوى كمال مسعد
طيب ممكن نعمل عضوية ازاى وياريت لوفى ميل او رقم تليفون وشكرا
في 13.09.10 18:11كليوباترا
يا بنات اللي عايز يشترك يجهز صوره البطاقه واسمه انا اشتركت معاها و هنزلكم اول باول والكتالوج وكل حاجه باذن الله جهزوا البطاقه اللي عايز يشترك واللي عايز يشترى حاجه هتبقي عن طريق الشحن والتوصيل ب 20 جنيه تمام وانا هكلمها لانها مش بتدخل كتير واقولكم
طب اللي عايز يشترك ويعرف تفاصيل اكتر يوصلها ازاي
في 13.09.10 22:17كليوباترا
يا ببنات انا هنزلكم موضوع كامل من عينيه لانها هي مش بتدخل كتير علي النت حاليا واللي عايزه تشترك تبعتى انا علي الخاص صوره البطاقه والاسم ورقم الموبيل وانا هجمعهم ليها علي ميل وابعته ليهم يا بنات في ميل واحد هتبعته هى للشركه وهجيب لكم الاكواد انتظروا الصور والكتالوج هنزله ليكم من عينيه
انا عاوزة تفاصيل اكتر عن الشركه اسمها ايه وموقعها فين هنا في القاهرة ولا فين
وكمان مش بعرف ابعت على الخاص
في 13.09.10 22:26كليوباترا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ديه طريقه الارسال مهم اوى تعرفوها علشان بعدين هتحتاجوها كتير ان شاء الله وانا هنزلكم الموضوع كامل والمنتجات وكل البيانات من عينيه
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى