منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

ممكن تساعدوني

شاطر

16092012
ممكن تساعدوني

هادا اول موضوع لالي بهادا المنتدى

شوفو بنات انا ماعندي لا اخوات و لا احد احكيلو و استشيرو و انا راح اعتبركم متل اخواتي و ياريت تفهموني و تساعدوني

شوفو بنات انا معجبه بشاب و هادا الشاب معجب فيني و كان على طول يطلع فيا و في شبكنا بس صرلو مده ما عم يتحملني يعني عم يعمل حركات بتستفزني يعمل حالو مو معبرني

بس انا اكتشف انو ورى الموضوع بنت جارتنا لانو انا قلتلا اني معجبه بيه فهي عم تحاول تاخدو مني باي طريقه

وصارت كل يوم بتطلع عليه و بتعمل حركات مو حلوه يعني حتى يعجب بها

وهو تاني ماصدق و صار كل يوم يطلع فيا اكتر مني

هلق انتو بتفكرو بدي منكم تساعدوني لحتا رجعو صح

بس انا بدي انتقم منوا يعني بدياه يتمنى بس يشوفني و يترجاني لحتا احكي معو و راح خليه ينساها لبنت جارتنا و مايفكر الا بنت وحده و هيا انا

بليز بنات الي عندها خبره بهل مواضيع بليز تساعدني لانو ما ني عرفاني شوساوي

يلا انا بانتضار الردود

تعاليق

حبيبتى سيبك منه وصدقينى هيرجع لما يحس انك قلبتيه اي شاب يا بنات الله مهما كنتي رائعه الجمال وحذابه ومفيش منك بيزهق مع الوقت وبيحب يغير الارتباط لو هوه بجد بيحبك هيجي يرتبط بيكي لكن اللعبي هيتنطط من بنت لبنت متضيعيش وقتك وري واحد ميستهلشي ولو بصيطي حواليكي هتلاقي حد تانى بيحبك بجد متتعلقيش بقشايه وطول ما انتى بتفكري ازاى تنتقمي منه صدقينى مش هتبقي سعيده وخليكي متاكده هيرجع انا متاكده لان ده اسلوب اللعبيه بيلف ويدور ولما يزهق يرجع وهكذا بس صدقينى ميستهلشي تحرقي دمك علشانه بجد سيبك منه وهيسيبها بس اصبري كما تدين ندان دورها جي بس مساله وقت يارب تكونى فهمتى اللغه المصري بس بجد انا سعيده بوجودك معانا واي مشكله تابعينا باذن االله تلاقي الحل
يسلمو حياتي بجد لما شفت ردك فرحت قوي وراح اعمل زي مقلتيلي بزبط

وشكرا لانك رديتي يسلمو عنجد يسلمو حياتي

ودي بوسه ليكي