شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
16092012
هادا اول موضوع لالي بهادا المنتدى

شوفو بنات انا ماعندي لا اخوات و لا احد احكيلو و استشيرو و انا راح اعتبركم متل اخواتي و ياريت تفهموني و تساعدوني

شوفو بنات انا معجبه بشاب و هادا الشاب معجب فيني و كان على طول يطلع فيا و في شبكنا بس صرلو مده ما عم يتحملني يعني عم يعمل حركات بتستفزني يعمل حالو مو معبرني

بس انا اكتشف انو ورى الموضوع بنت جارتنا لانو انا قلتلا اني معجبه بيه فهي عم تحاول تاخدو مني باي طريقه

وصارت كل يوم بتطلع عليه و بتعمل حركات مو حلوه يعني حتى يعجب بها

وهو تاني ماصدق و صار كل يوم يطلع فيا اكتر مني

هلق انتو بتفكرو بدي منكم تساعدوني لحتا رجعو صح

بس انا بدي انتقم منوا يعني بدياه يتمنى بس يشوفني و يترجاني لحتا احكي معو و راح خليه ينساها لبنت جارتنا و مايفكر الا بنت وحده و هيا انا

بليز بنات الي عندها خبره بهل مواضيع بليز تساعدني لانو ما ني عرفاني شوساوي

يلا انا بانتضار الردود
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

في 16.09.12 21:08كليوباترا
حبيبتى سيبك منه وصدقينى هيرجع لما يحس انك قلبتيه اي شاب يا بنات الله مهما كنتي رائعه الجمال وحذابه ومفيش منك بيزهق مع الوقت وبيحب يغير الارتباط لو هوه بجد بيحبك هيجي يرتبط بيكي لكن اللعبي هيتنطط من بنت لبنت متضيعيش وقتك وري واحد ميستهلشي ولو بصيطي حواليكي هتلاقي حد تانى بيحبك بجد متتعلقيش بقشايه وطول ما انتى بتفكري ازاى تنتقمي منه صدقينى مش هتبقي سعيده وخليكي متاكده هيرجع انا متاكده لان ده اسلوب اللعبيه بيلف ويدور ولما يزهق يرجع وهكذا بس صدقينى ميستهلشي تحرقي دمك علشانه بجد سيبك منه وهيسيبها بس اصبري كما تدين ندان دورها جي بس مساله وقت يارب تكونى فهمتى اللغه المصري بس بجد انا سعيده بوجودك معانا واي مشكله تابعينا باذن االله تلاقي الحل
في 16.09.12 21:40justin bieber girl
يسلمو حياتي بجد لما شفت ردك فرحت قوي وراح اعمل زي مقلتيلي بزبط

وشكرا لانك رديتي يسلمو عنجد يسلمو حياتي

ودي بوسه ليكي
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي