شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
12092012
خمس خطوات فقط لتكبير عينيك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يمكن لحجم عينيكِ أن يتغير بخطوات بسيطة متعلّقة بماكياجك وطريقة تطبيقه. إذا أردت تكبير حجم عينيكِ إتبعي 5 خطوات نطلعك عليها لتحصلي على النتيجة التي تريدين إظهارها بإطلالتكِ.

إرسمي حاجبيكِ!
إنّها طريقة ناجحة لإبراز عينيكِ خاصّةً وأنّ الحواجب الكثيفة تندرج ضمن موضة الماكياج لهذا العام. إرسمي حاجبيك بنفسكِ واختاريها بحسب شكل وجهك، كثّفيها إذا كانت رفيعة العرض من خلال تحديدها بقلم الكحل.

رموشكِ طويلة؟
إختاري الماسكارا المناسب والذي يحتوي لى مواد تساعد في تكثيف رموشك وتطويلها. كما يمكنكِ اللجوء إلى بعض الخلطات الطبيعيّة التي تعمل على تطويل رموشكِ.

أعطي عينيكِ مدًى!
لتبدو عينيك كبيرة أبرزي مدى جفونك من خلال تطبيق لونين من ظلال العيون. طبّقيها على شكل طبقات، فإذا طبّقتي اللون الفاتح أوّلاً على طول جفنك، إختاري لونًا آخر وطبّقيه فوقه على شكل فتحة عينكِ لتصل إلى حدود حاجبيك.

لوّني الآي لاينر!
إختاري اللون الأزرق للأي لاينر وطبّقيه بشكل عريض كمما يساهم في إبراز سعة عينيكِ. إنّ اللون الأزرق يعطي مدًى لعينيكِ بشكل يبرزها ويكبّرها.

كبّسي رموشكِ!
عندما تكبّسين رموشكِ يقلب جفنكِ من الداخل فيعطي المدى المطلوب لعينيكِ ويكبّرها. بعدها طبّقي الماسكارا أكثر من مرّة وكثّفيها لتظهر عينيكِ بعدها واسعة وكبيرة.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

جميله جداااااااااااا الافكار دى دايما متميزة فى موضوعاتك يا قمر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
موضوع متميز
معلومات جميلة مهمة
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى