استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
04092012
طرق فعاله و نصائح للتغلب على الام الدوره الشهريه





تأتي الدورة الشهرية ببعض الآلام للمرأة مما يرهقها ويجعلها غير قادرة على مزاولة الحياة بشكل طبيعي , لكن عليكِ أن تتغلبي على هذه المشكلة حتى تستمتعي بحياتك في كل الأوقات.

1- الحرارة.
الحرارة من أفضل الوسائل التي تساعدك في التخلص من الآلام ويمكنك الحصول على الحرارة بعدة طرق منها الإستحمام بماء دافىء فسيعمل على تهدئة الألم وتهدئة أعصابك وإراحتك.

2- القضاء السريع على الألم.
إذا كنتِ ترغبين في القضاء السريع على الألم إذاً عليكِ بالأدوية والعقاقير الطبية والمسكنات والتي يمكنها أن تزيل الألم في دقائق معدودة مثل الآيبروفين والنوفالجين وإسبازمو بلارجين , كما يفضل سؤال طبيبك الخاص والإلتزام بالجرعة المحددة على علبة الدواء.

3- علاجات طبيعية.
يمكنك اللجوء إلى العلاجات الطبيعية لتخفيف الألم إذا كنتِ لا تحبين تناول الدواء, فقومي بغلي عود الآراك وشرب الماء منه حيث يعمل على تخفيف الألم وكذلك المشروبات العشبية مث النعناع.

4- الجلوس في وضع الجنين !
طريقة غريبة بعض الشىء لكنها فعالة جداً ,لابد أنكِ تلاحظين كيف يجلس الأطفال عندما يصابون بآلام في البطن فإنهم يثنون أرجلهم على بطونهم , وهذه الطريقة ترسل للجسم إشارة بألم المعدة فيعمل على تهدئة الجسم وتهدئة الألم , ويمكن تجربة ذلك , قد لا تجدي نتيجة وحدها ولكن مع الإخذ بالنصائح السابقة ستجديها فعالة.


منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى