المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
21082012
تعلمى كيف تتعاملين مع خطيبك فى فترة الخطوبه



لكل امرأة طريقتها وأسلوبها في التعامل مع الجنس الآخر، حيث أن كل شخصية لها طريقة خاصة تتعامل بها مع الآخرين، وخاصة إذا كان ذلك الشخص خطيبك أو زوجك. حيث أن هناك بعض الأشياء التي عليك فعلها في فترة الخطوبة وبعض العبارات والجمل التي عليك إلقاءها على مسامع خطيبك، وهي:

من هو بالنسبة لك؟: فواحدة من الأشياء التي يمكنك التحدث بها إلى خطيبك هي أن تخبريه من هو بالنسبة لك، أشعريه بأنه ليس شخصًا عاديًا في حياتك، أيضًا عليك إخباره عن الأشياء التي جذبتك إليه.

من أنت عندما تكونين معه؟: أي شخصية أنت عندما تكونين مع خطيبك؟ فأي رجل يحب أن يشعر بأن له دور عظيم في إحداث شيء ما، وأنت بالنسبة له لست أي شيء، لذا فعليك إيضاح ذلك وأن تشعريه بتأثيره عليك، ولكن ركزي فقط على التأثير الإيجابي.

التخطيط لمستقبلكما: فمن أهم الأشياء التي يمكن أن تقال هي تخطيطك لمستقبلكما ولتلك الحياة الجديدة التي ستجمع بينكما، فليس من الضروري التحدث بالتفصيل عن كل شيء، ولكن عليك إخبار خطيبك بذلك لأن هذا سيشعره أنك تفكرين دائمًا فيه وتخططين لمستقبل سعيد يجمعكما سويًا.

بماذا تعدينه؟: فالوعد ليس فقط عهد الزواج الذي يضعه الكثير منا في اعتباره، ولكن عليك أن تعديه من القلب وبمنتهى الصدق، فيمكنك أن تعديه بأن يكون التعاون بينكما في السراء والضراء، وقت الشدة ووقت الفرح.

أخبريه أنك تحبيه وأن حبك له سيزيد يومًا بعد يوم: من الضروري جدًا أنك تخبريه بأنك ستظلين تحبينه إلى الأبد، فهذا هو الأساس الذي يقوم عليه الزواج، قولي له أن هناك الكثير من الأوقات الصعبة التي ستمر عليكما، ولكن بوجودكما سويًا سيهون كل شيء.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى