استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
23082010
سفر الزوج الكثير في ارتباطات العمل يجعل له وحشة خاصة في نفس الزوجة والأبناء وقد يؤثر على العلاقة بينهم , وكثيراً ما يشعر الزوج أثناء عودته بأنه ليس محط اهتمام من عائلته .
لذلك يأتي دور الزوجة في تغيير نمط استقبال الزوج من سفره وترتيب مفاجأة خاصة له عند عودته بمشاركة أبنائه ليشعر بأنه محبوب من اسرته وأنه ليس فقط لجلب الأموال ولكنه يظل حاضراً في قلوب الجميع وإن كان غائباً .
لذلك إليكِ تجربة خاصة وفكرة استقبال ( إنتبه حفريات )
رجع الزوج في الساعة الواحدة ليلاً وفتح الباب وكان الظلام شديداً واصطدم بلوحة خشبية مكتوب عليها ( إنتبه حفريات فضلاً .. اتجه يميناً ) ضحك الزوج واتجه يميناً فوجد لوحة أخرى مكتوب عليها ( حبيبي بابا أنت في قلوبنا .فضلاً اتجه يساراً ) فابتسم واتجه يساراً .. ثم سار قليلاً فاصطدم ببالونه كبيرة تقول له تمهل يجب أن تقرأ ما بداخلي فثقب البالون , ووجد ورقة فيها ( نورت بيتك يا حبيبي اتجه إلى أعلى ) ثم بدأت أسارير وجه تنشرح وما أن وصل إلى نهاية الدرج حتى أعاقه حبل وفيه شريط ساتان مكتوب عليه ( يجب قص الشريط لأنك شخصية هامة ينتظرها الجميع وبجانبك المقص) , قام الزوج بقص الشريط ثم سار قليلاً فوجد ورقة مكتوب عليها أفتح باب الغرفة ولا تخف فهناك مفاجأة , ففتح الباب وأنهالت عليه البالونات والورود وأضأوا الأنوار وكان الجميع بانتظاره مع الإبتسامة والهدايا المتنوعة والجميع بصوت واحد " عوداً حميداً ومبروك يا ماما على سلامة بابا )

عزيزتي جربي إبتكار " أنتبه حفريات " حسب ما ترين وأتمنى لكِ السعادة في حياتكِ الزوجية
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
فكرة حلوة اوى و رقيقة فعلا
الله ينور
يسلمو مرورك يا الغلا
avatar
يسلمو مرورك يا قمره
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى