المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
04062012
نصائح لكل عروس حتى لا تشعر بالندم




كل عروس لابد أن تكون ملمة بجميع الامور الصحيحة لاقامة حفل زفافها, وعليها أيضا تجنب ومعرفة الأخطاء الشائعة كي تتجنبّيها وتكوني راضية عن كل ما يجري حولها خلال هذا الليلة التي لطالما إنتظرتها.
لذا إليكِ هذه النصائح الأساسية التي ستفيدكِ:

1- الفستان الأبيض أو الملوّن: قد تعتقدين أنّ القاعدة الأساسية تفيد بأنّ فستان الزفاف يجب أن يكون أبيض اللون. هذا الأمر لا يسري على جميع العرائس فقد لا يتناسب الأبيض مع لون بشرتك لذا يمكنكِ إختيار لون آخر من دون أي تردّد أو خوف.

2- الأسماء على بطاقات الدعوة: لا تتغاضي عن كتابة أسماء أهلكِ أو أهل عريسك، بل يجب أن تكتبي إسم العائلتين معاً. عدم كتابة هذه الأسماء كما يجب قد يسبّب سوء تفاهم بين الأهل وبالتالي يؤثر عليك.

3- تنظيم طاولات الزفاف: قد تكون هذه مهمة منظم حفل الزفاف، ولكن أنتِ مكلفة بالإشراف على عمله من خلال تسمية أصحاب كل طاولة بدقة متناهية. وهنا يجب التذكير أنّه من المناسب أن تضعي “مزيجاً” من المدعوين إلى كل طاولة، كالأقارب مثلاً مع بعض الأصدقاء بغية التعارف.

4- عدم تفويت فرصة الزفاف في المنزل: عند البدءبالتحضيرات للزفاف، سيتبادر أولاً إلى ذهنك سؤال “أين سنقيم حفل الزفاف؟”. في حال، كان هناك مكان واسع في بيت أهلكِ أو أهل عريسكِ، يمكنكِ إستغلال هذه الفرصة لتوفير بعض المال والإستفادة منه في أمور أخرى.

5- مكان الرقص للعروسين والضيوف: يجب أن تفصلي ضيوفك وضيوف العريس بطريقة تحوّل المسافة الفاصلة إلى حلقة للرقص والإحتفال. كما يفسح ذلك المجال أمامكِ لتأدية الرقصة الأولى مع عريسكِ وأنتِ مرتاحة.

6- شكر الضيوف والأقارب: ربما لأنّهم أقارب ستشعرين كأنّكِ غير ملزمة بشكرهم لدعمهم لكِ. ولكن عليكِ أيتها العروس أن تفعلي ذلك ويمكنكِ أن ترسلي هدية بسيطة أو حتى بريداً إلكترونياً لكل من ساندكِ. هذا أقل ما يمكنكِ فعله!

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
بالله عليكي لو في نصايح جديدة ضيفيها الموضوع تحفة وانا محتاجة النصايح دي
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى