منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

أسهل التمارين لشد البطن و نحت الخصر بالصور

شاطر

22052012
أسهل التمارين لشد البطن و نحت الخصر بالصور

أسهل التمارين لشد البطن و نحت الخصر بالصور

تعودت على منظر خصرك المستدير وبطنك المنتفخ، فى الصيف تبتلعينه وفى الشتاء تخفينه تحت الثياب، لا داعي الآن ..مع هذه التمارين 5 حركات


وداعا لمشدات الجسم التي تكلفك الكثير من الأموال للحصول على واحد منها يعيش فترة زمنية أطول، ليخلصك من ترهلات البطن ويجعل محيط خصرك يبدو أصغر. فحلم كل سيدة هو الحصول علي خصر صغير منحوت مع بطن أملس، يمنحها الطلة الأنثوية المطلوبة.
لذلك نقدم لك خمسة تمارين فعالة لنحت الخصر و شد البطن، مع العلم أن المواظبة على ممارسة تلك التمارين بصورة مستمرة هي أكبر ضمان للحصول على نتيجة مرضية.


الاستلقاء على جانب واحد:



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

- استلقي مشدودة القوام على الجانب الأيسر ثم ارفعي جسمك بواسطة ثني ذراعك اليسرى بحيث يكون ثقل الجسم مرتكزا على منطقة الساعد، بعد ذلك افردي الذراع اليمنى بمحاذاة الجسم.
- ضعي فوطة مثنية عدة طبقات بين فخذيك، وحتى يكون التمرين أكثر سهولة في التطبيق احرصي على أن تتقدم قدمك اليمنى عن اليسرى لتحقيق الراحة ولمزيد من الثبوت في الوضعية.
- ارفعي جسمك عن سطح الأرض مع تطبيق كل ما سبق ذكره، وحاولي الثبات على هذه الوضعية بعض الوقت ثم استلقي بجسمك على الأرض لالتقاط الأنفاس.
- كرري التمرين عشر مرات، ثم بدلي جانب الاستلقاء للناحية الأخرى.




الجلوس مع رفع الساقين لأعلى:



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

- اجلسي على الفوطة متعددة الطبقات لرفع الجسم قليلا عن مستوى الأرض، مع سند الظهر علي الحائط و مراعاة أن تكون جلستك بها بعض الميل قليلا للأمام.
- افردي ذراعيك بمحاذاة جسمك على أن تلامس أطراف أصابعك الأرض مع الضغط قليلا على السطح.
- ارفعي ساقيك معا لأعلى بشكل تدريجي بحيث أن تتخذي أولا وضع القرفصاء، ثم ارفعيهما لأعلى علي أن تكون ركبتاك مقابلة لمنطقة الصدر وأصابع قدميك للسقف، مع تثبيت جسمك على تلك الوضعية بعض الوقت.
- لتحقيق مزيد من النتائج، احرصي على اتباع الآتي: بعد رفع ساقيك لأعلى حركي إحداهما للأمام في اتجاه الحائط مسافة صغيرة جدا لا تتعدى الـ 2,5 سنتيمتر، ثم ارجعي ساقك للوضعية الأولى و كرري نفس الخطوات مع الساق الأخرى، حاولي قدر الإمكان ممارسة ذلك التمرين عشر مرات لكل ساق.




تمرين الطيران!:



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

- اجلسي على فوطة متعددة الطبقات متخذة وضعية الجلوس، مع فرد ساقيك وإسنادهما على الحائط، مع مراعاة أن تكون جلستك بها بعض الميل و ركبتك متخذة زاوية قائمة و ذراعاك مفرودتان للأمام.
- ثبتي ساقيك جيدا علي الحائط و ارجعي بظهرك قليلا للوراء ثم اطلعي للإمام مع محاولة لمس أطراف أصابع يديك لأصابع القدمين.
- حاولي تكرار التمرين السابق 20 مرة، و في حالة الشعور بالتعب بين كل عدة اتخذي وضع القرفصاء بحيث تثني ركبتيك نحو منطقة الصدر.




رفع الحوض:



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

- استلقي بجسمك على الأرض مع وضع فوطة متعددة الطبقات أسفل الظهر، واثني ساقيك بزاوية قائمة مع فرد ذراعيك بمحاذاة الجسم.
- ضعي كاحلك الأيمن على ركبتك اليسري، ثم ارفعي منطقة الحوض عن سطح الأرض مع مراعاة أن تظلي على هذه الوضعية لمدة 10 ثوان تقريبا وتحميل الجسم على الكعب الأيسر، ثم استقلي بجسمك مرة أخري على الأرض.
- كرري التمرين السابق حوالي عشر مرات، ثم بدلي كلا من الكاحل والساق.




استقامة الظهر:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
- اجلسي مشدودة القوام وظهرك مستقيما ومسنودا على الحائط، باعدي بين ساقيك قليلا بحيث يكون محيط اتساعهما أكبر من عرض الكتفين.
- ضعي يديك في وسط ساقيك واضغطي بأطراف أصابعك على سطح الأرض، مع رفع الساقين لأعلى حوالي 15 سنتيمترا وثنيهما قليلا، واثبتي على هذا الوضع عدة ثوان ثم أنزلي ساقيك على الأرض.
- لمزيد من التسهيل، يمكنك ممارسة ذلك التمرين، برفع الساقين بالتبادل بدلا من رفعهما معا في ذات الوقت.
- كرري التمرين السابق حوالي 20 مرة.

تعاليق

تمارين هايلة جدا ربنا يبارك لك و ححاول اجربها و لو بالتدريج علشان الياقة و الشكل و جزاكى الله خيرا
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى