المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
12052012
مواضيع لا يجب ان تتحدث فيها مع زوجك





أكدت باحثة العلاقات الإنسانية شيماء فؤاد، عن إمكانية الحديث بين حديثي الزواج عن كل ما يخص مرحلة ما قبل الزواج من علاقات وارتباطات وأمور شخصية مرا بها، إلا أن هناك أمورا يجب أن تبقى طي الكتمان.

فمن الأمور غير المستحبة، أن يبوح كل شريك بأسرار حياته قبل الارتباط، حيث حذرت أنه يوجد هناك موضوعات لا يجب تناولها خلال فترة الخطوبة.

ومن أبرز هذه الموضوعات:

1- إذا كانت هناك بعض مشاعر الكره لأحد الأفراد في العائلة بسبب سوء معاملته لأحد الطرفين، فذلك قد يثير الريبة في صدره وقد تراوده الشكوك بأن ذلك الشخص لا يحفظ سر بيته.

2- لا ينبغي سرد التجارب القديمة لأن ذلك لا يفعل شيئا، إلا أنه يربي الشك الذي ستجد فيما بعد أن سببه معرفته بتلك القصص القديمة، حتى إذا كانت خطبة رسمية سابقة، فهنا يجب التحدث بحذر شديد إن لزم الأمر.

3- ينبغي تجنب الحديث عن الجنس في هذه الفترة لأنه في الغالب لا يتوقف عند الحديث وفقط، من جهة أخرى ينال التفكير في هذا الجانب بعدها كثيرا فيجعل الإنسان غير دقيق أو منطقي في قراراته أو يشعر بانجذاب قوي غريزي لا يعطيه الفرصة للتفكير في بعض الأمور التي تحتاج اتفاقا وحسما.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
تسللمى يا توتة
موضوع مهم للبنوتات
اى و الله عند حق لان الفترة دى بتكون عايزة تفكير موضوعى بدون تاثير و المواضيع دى بتكون مش وقتها و ربنا يسعد كل البنات يا رب و جزاكى الله خيرا
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى