شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
01052012
تعلمى طريقة وضع مكياج العمل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حتّى ولو كنت من محبات وضع المكياج في كل أوقات نهارك، عليك أن تعرفي أنّ لمكان العمل حرمته وقواعده التي عليك الإلتزام بها، كما أنّه عليك أيضاً إدراك أنّ عدم وضع الماكياج بتاتاً في وظيفتك، يشكّل خطوة غير مهنيّة تؤثّر سلباً على صورتك العامة كموظّفة!


البشرة: استعملي كريمات التنظيف والترطيب بانتظام، فمن الضروري أن تكوني مشرقة الوجه في العمل، وأن تحرصي على شراء المستحضرات التي تدوم فعاليتها لكافة ساعات النهار.

كريم الأساس: استخدمي كريم الأساس المناسب لنوعيّة بشرتك، وضعيه على وجهك وعنقك بواسطة الإسفنجة، بدون المبالغة في الكميّة، فأنت لست مضطرّة إلى إخفاء شوائب بشرتك كلّها في مكان العمل، بل ما يهمّك هو الظهور ببشرة نظيفة وصحيّة.


العينان: يجب أن يكون الماكياج خفيفاً عند الوصول إلى العيون، فمن الضروري أن تكتفي بخط كحل أسود داخل عينيك، مع القليل من ظلال العيون الفاتحة والماسكارا، من دون تكثيفها، فإيّاك أن يخطر في بالك يوماً أن تضعي ماكياج السموكي في المكتب!

أحمر الشفاه والخدود: من الأفضل أن تبتعدي عن الألوان الداكنة لأحمر الشفاه، حتّى ولو كانت تدخل ضمن الموضة الرائجة في صيف 2012، إلا أنّها لا تناسب مطلقاً إطلالتك في المكتب، واستعملي فقط الألوان الزهريّة الهادئة، أو القريبة من لون الشفاه الطبيعي. أمّا أحمر الخدود فالأفضل استعماله بعدل، وعدم تحويله إلى طبعتين ملونتين تعلوان خدّيك.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى