بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

اذهب الى الأسفل
avatar
نفرتيتي
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18492
الاوسمه :

طرق لتجددى ملابسك و تستثمرى ما فى خزانتك Empty طرق لتجددى ملابسك و تستثمرى ما فى خزانتك

26.04.12 22:47
طرق لتجددى ملابسك و تستثمرى ما فى خزانتك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إن شراء الملابس الجديدة ممتع بلا شك، ولكنه قد يكون عبئاً على ميزانيتك. هنالك بعض الطرق السهلة التي تساعدك في الاستفادة من ميزانيتك بشكل أكبر لشراء الملابس.

سنقدّم لك أربع طرق غير مكلفة لتحافظي على أناقتك هذا الصيف:

جرّبي المبادلة ووفّري !
إن كنت مللت من ملابسك، فلا بدّ أن صديقاتك يعانين المشكلة نفسها. لذا، بدلاً من التخطيط لموعد تسوّق، جرّبي المبادلة معهنّ. فبهذه الطريقة، لن تنفق أيّ منكنّ مالاً، وسيحظى الجميع بملابس جديدة. إنها حقاً صفقة رابحة. اختاري يوماً وادعي صديقاتك، ولتُحضر كلّ منهنّ الملابس التي لا تريدها، لكنها رائجة وقابلة للارتداء طبعاً. صنّفيها في مجموعات حسب النوع لتسهيل الأمور (فساتين واكسسوارات وأحذية... إلخ) وخصّصي مكاناً لتجربة الملابس، وهكذا يكسب الجميع.

تجنّبي الشراء المتهوّر
من أسرع الطرق التي قد تجعلك تخسرين الكثير من المال هي الاستسلام دائماً لرغبتك المتهوّرة في الشراء. لا شك أن الأمر ممتع (لحوالي 30 ثانية)، ولكنه يتراكم سريعاً، فحتى شراء أرخص المقتنيات، كالاكسسوارات و الـ "تي-شيرت"، قد يعادل شراء قطعة واحدة جيدة النوعية. لذا، بدلاً من إنفاق نقودك باندفاع على الأشياء الرخيصة (منخفضة الجودة)، وفّري لما هو ذو قيمة ويدوم. لنكن واقعيين، فإن الأشياء التي تشترينها بتهوّر هي أشياء سترتدينها عادةً مرةً واحدةً، أو قد تنسين أمرها كلياً. لكي تستفيدي من نقودك، أنفقيها في شراء أشياء عالية الجودة، مقاسها مناسب لك، بعد التفكير بها جيداً.

أبدعي واستفيدي ممّا لديك
لتتجنّبي الملل من ملابسك دون إنفاق الكثير من المال، كوني خلاقة في الملابس التي تملكينها. من المؤكّد أن لديك الكثير من الملابس التي لم ترتديها من فترة، فجميعنا لدينا ملابس نسينا أمرها، والتي لا يزال مقاسها مناسباً ، ولا تزال رائجة أيضاً، ولكنها مخزنة بعيداً عن عيوننا في الخزانة، أو في أدراج نادراً ما نفتحها. لذا، ابحثي جيداً في خزانتك عن الملابس التي نسيت أمرها منذ فترة طويلة لمعرفة ما يمكن فعله بها. فمن المؤكّد أنك ستجدين الكثير.

اشتري ملابس مستعملة
قد تكون محال الملابس المستعملة بمثابة كنز لشراء ما هو رائج بثمن قليل، أو لشراء بعض قطع الملابس الأساسية (جاكيت أو قميص صوفي دافئ للشتاء). نقترح اختيار مكانين أو ثلاث، والذهاب هناك في يوم فراغك. كما قد يكون من المفيد تصفّح مجلات الأزياء أو المواقع الالكترونية لبعض المتاجر لتأخذي فكرة عمّا تبحثين عنه. وإذا كنت صبورة، فمن المرجّح أن تجدي قطعاً جميلة بسعر أقلّ ممّا كنت ستجدينه في المجمع التجاري.

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى