المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

korossama

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
11042012
أسهل طريقه لعلاج تشقق القدمين


من أكثر الأماكن إزعاجا للمرأة هى القدمين و يعتبر تشقق القدمين احد هذه المشاكل التى تعانى منها المرأة و يحدث التشقق بسبب جفاف الجلد و بعدما بحثتى عن الكثير من الكريمات المرطبة والتى لا تعطى النتائج المرجوة .

فسوف أخبركى اليوم فى مكياج دوت كوم بخلطة تقومى بصناعتها فى المنزل و تضعينها على القدم حيث تقوم بإزالة الجلد الميت الموجود فى القدمين و تعيد لجلدك نعومتة و نضارتة … إتبعي معى هذه الخطوات .

إخلطى معلقتين من الفازلين وملعقتين من الخميره بيره وملعقة من عصير الليمون و ضعيهم على قدميك و لفيهم بكيس بلاستيكى لمدة 15 دقيقة .

بعد إنتهاء ال15 دقيقة قومى بنزع الكيس البلاستيكى و أزيلي الخليط من على قدميك و ضعيهم فى إناء ملىء بالماء الدافىء بالملح الخشن ( لا تستخدمى الملح الناعم لإنة يجفف الجلد ) و يمكنك لإضافة ما تريدين من الزيوت العطرية و أعملى تدليك خفيف لقدميك و هى فى الماء لمدة 10 دقائق .

قومي بتجفيف قدميك من الماء و ضعي بعض من الكريم المرطب او الفازلين و أفركيها جيدا بالحجر الخفاف بحركات دائرية صغيرة ثم ضعر قدمك فى الماء مرة أخرى حتى تتأكدى من نعومة جلدك بالشكل الذى تتمنية و أتمنى من كل من قرأت الموضوع أن ينفعها هذا الكلام و ينفع كل نساء العرب .

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
:سلمت يداكى:
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى