شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
04042012
لون شعرك يكشف شخصيتك

الشعر الأسود:
صاحبة هذا اللون تملك شخصية قوية ومبهرة إنسانية تحب الظهور عصبية تغضب من أمور بسيطة وتصبح حليمة في أمور صعبة تحب التجدد في كل شي دون تردد ولكنها تتردد كثيراً في تغيير لون شعرها ومن الصعب بأن تقوم بتغييره على الرغم من أنها متجددة ، إنسانية هادئة ورومانسيه الشعر
البني الغامق:
إنسانة غريبة في طباعها فأحياناً تجدها انطوائية وأحيانا تجدها اجتماعية تحب الأطفال لدرجة تمثيلها لهم. تسعى للشهرة بشكل بسيط خجولة ومندفعة وأيضا متجددة وكثيرا ما تقوم بتغيير لون شعرها لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.
الشعر الكستنائي:
غريبة جداً جداً وعاطفية لدرجة لا تحتمل ولكنها خبيثة ومتشائمة من كل شيء إنها إنسانة متسرعة في قراراتها مندفعة في حل الأمور كلها مهما كان عظمتها ولكن يشهد لها الجميع بأنها طموحة وتحب الأضواء و يهمها الرجل الثري والجميل وتحب الجمال علماً بأنها فوضويه جداً جداً لدرجة تكرهها هي.



الشعر الأشقر بأنواعه:

إنسانة متمسكة بجمالها ولكنها لا تثق بنفسها كثيراً وغالباً ما تراها مرتبكة ومنفعلة فهي إنسانة تحب الانطلاق مع كل غريب وعجيب تحب الناس وبعضهن تعتمد بجمالها على لون شعرها لأنه محبب لدى الجميع رجالاً كانوا أو نساء.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

البني الغامق:

avatar
في 05.04.12 0:52sweetmannga
بني غامق تسلمي تسلم ايديكي
حلو التحليل الجميل دة بس انتى بتتكلمى على الون الحقيقى ولا الى بنحب يكون شعرنا زية ولا الى بنصبغة لو ما تفرقش يبقا انا بحب البنى الغامق دايما البنى موضة وشكرا على المعلومات الجميلة
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى