شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
14032012
ابتسمت اروى لمشاري
وهو يطلع , اعجبت اكثر بشخصيته لانه مهتم
برايها ومعطيها الحريه
بالاختيار بعكس فيصل الي يحس ان موضوع زواجهم امر
محتوم
قرب فيصل وهو مبتسم ويقول : (( يسعدني يا اروى انك
عطيتني المجال اني اقرب
منك ))

اروى باصرار قالت : (( ومشاري بعد عنده نفس الفرصه ))

فيصل : (( انا متاكد اني راح اتفوق
عليه
))

اروى : (( طيب لما تثبت هالشي ممكن تطلع لاني ماحب اجلس مع
واحد ماتربطني به اي صله
))

فيصل باصرار قال : (( حاليا بس ))

اروى : (( كل شي بوقته يبين ))




مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

oshi410
صحت ريما ع صوت
موبايلها يدق , قامت بتكاسل وشافت الرقم كان مكتوب باسم "جوي
" ابتسمت وتذكرت صاحبتها الجوهره الي جتها بالمستشفى
ردت بسرعه : (( الو ))

الجوهره : (( اخيرا رودي فتحتي موبايلك , هاه رودي
كيفك؟؟
))

ريما : (( الحمدلله ))

الجوهره : (( هاه قلبي انشالله الحين احسن؟؟ ))

ريما : (( اذا تتكلمي عن الوجع الحمدلله راح بس
اذا تتكلمي عن الذاكره
فما فيه اي تحسن ))

الجوهره حاولت تغير السالفه : (( عموما رودي مو
مشكله لا
تضغطي ع نفسك وتفكري كثير , رودي انا متصله اعزمك
اليوم ع ملكه نوقا
))

بذهول قالت ريما : (( ملكه نوقا ؟؟ ))

الجوهره : (( ايه نوقا صاحبتنا راح تتملك اليوم
لان محمد ساكن بالرياض وصعبه كل يوم يجي فقررو انهم يتملكو
اليوم والزواج بعد شهر ))

ريما : (( مشالله مبروك ))

الجوهره : (( لا هالكلمه لازم تسمعها
منك شخصياً
))

ريما : (( بس انا ماعرف وين بيتها ولا اعرف شي ))

الجوهره : (( اسمعي ملكتها انشالله 5 راح امرك 3
العصر حلو
))

ريما : (( اوكي الي تشوفيه ))




oshi410
الجوهره : (( خلاص
خليك جاهزه
الساعه 3 بس لا تلبسي شي رسمي مره لان ماراح احد
يجي الا اهل محمد بس واحنا
))

ريما باستسلام : (( انشالله ))

الجوهره : (( يله باي ))

ريما : (( باي ))

قفلت ريما وطالعت الساعه 12 الضهر , خلاص لازم تصحى وتشوف ايش راح
تلبس , قامت بتكاسل وراحت تحممت وجففت شعرها ولبست بيجاما ونزلت
تحت , لقت جدتها جالسه
تتقهوى مع امها : (( صباح الخير
))

الجده بحقد : (( الناس يسلمو اول مو
صباح الخير
))

انحرجت ريما : (( السلام عليكم ))

الجده وام فراس : (( عليكم السلام ))

ام فراس : (( حبيبتي تعالي تقهوي معانا ))

ريما : (( لا ماما انا ابي اروى وينها نايمه ))

الجده : (( لا والله تحسبيها
كسوله مثلك , هي رايحه لشغلها حبيبه قلبي
))

ريما : (( اسفه جدتي ما كانت
اعرف
))

ام فراس رفعت صوتها ع الجده : (( خالتي ايش فيك عليها ماقالت شي ,
هي ايش عرفها ان اروى بالشغل , تعالي حبيبتي اخلي الخدم يسو
لك فطور ))




oshi410
ريما : (( لالا اتغدا
معاكم مره وحده , طيب ماما نجلاء وينها؟
))

الجده : (( نجلاء تلاقيها نايمه مثلك بيت الدلع ))

بطفش ام فراس : (( لا حول ولا قوه الا
بالله خالتي ايش قصتك؟؟ اتركي البنت بحالها
))

ريما امتلت عيونها بالدموع
وقالت : (( يمه شيخه ليش تكرهيني , ابي اعرف ايش سويت لك ع
شان تتهجمي علي ؟؟ يمه
شيخه انا احبك واحاول اتقرب منك ليش تصديني
))

الجده : (( لان قلبك مافيه حب
لاحد , قلبك مافيه الا الكره والحقد , وهالطيبه الي نزلت
عليك ع شانك ماتتذكري
شي , والا اذا رجعت ذاكراتك راح تنكدي علينا عيشتنا
))

بالم قالت ريما وهي تطالع امها : (( معقوله ماما
انا كذا ؟؟
))

ام فراس عصبت مره وقالت :
(( ماعليك من هالعجوز المخرفه تعالي معاي يادنيتي
))




oshi410
صرخت الجده قبل تطلع
ريما وامها من الغرفه ع شان تسمعها : (( ترى امك
ماتبي تزعلك وتضيق
صدرك وترى حقيقتك هي الي سمعتيها مني
))

حاولت ريما تكتم عبراتها والمها وراحت
مع امها لغرفته واول مادخلت طاحت بحضن امها وبكت بقهر , حاولت
امها تهديها وتطمنها ع
ان الامور كلها راح تكون بخير

بعد ماهدت ريما التفتت ع امها وقالت : (( ماما
ليش جدتي تكرهني ؟؟
))

ام فراس : (( ياعمري ما تكرهك بس هي كذا طبعها ))

ريما : (( اتمنى اشوفها تحبني مثل ماتحب اروى ))

ام فراس : (( ماعليك منها ياعمري , المهم وين تبي
نروح اليوم تبي نطلع
نتمشى؟؟ ))

تذكرت اروى الجوهره وقالت : (( ماما ممكن تسمحي لي
اروح لصاحبتي
نوقا اليوم ملكتها؟؟ ))

ام فراس : (( طبعا ياحبيبتي , طيب ايش تبي تلبسي؟ ))

ريما : (( ما اعرف بصراحه محتاره ))

ام فراس : (( خلاص الحين نشوف ملابسك ونختار سوى ,
وشوي ادق ع المزينه الي متعوده تسرح لك شعرك وتسوي لك الميك اب
واخليها تجيك بعد
الغداء
))

ريما : (( ايه بس ماما جوي راح تمرني 3 ))

ام فراس : (( خلاص اخليها تجيك 1 بس تعالي الحين
تغدي ع شان تفضي تلبسي
))

ريما : (( اوكي ))




oshi410
جهز مشاري نفسه واخذ
اغراضه وطلع لانه مو طايق يجلس مع هالاثنين ولا دقيقه , ركب سيارته
واستنى ياسر يجي ,
ولما ركب راح هو ومشاري لاقرب مطعم , وبعد الطلب التفت ياسر ع
مشاري وقال : (( ايش
السالفه اشوفك متضايق
))

تنهد مشاري وقال : (( ياسر احس راسي راح ينفجر ماني
قادر اركز ع شي
))

بقلق قال ياسر : (( ليش مشاري ايش صاير ))

مشاري : (( ياسر انت عارف اني انسان بارد ومشاعري
بالنسبه للحب ميته
))

ابتسم ياسر وقال : (( ماجبت شي جديد عارف هالشي ))

مشاري : (( اظاهر ان هالمشاعر بدت
تتحرك
))

تحمس ياسر وقال : (( واااااااو شي حلو بالله من هالذكيه الي قدرت
تفر راسك
))

مشاري : (( ماراح تصدق ))

ياسر : (( مين ؟؟؟ حمستني ))

مشاري : (( انسانه مااطيقها واكرهها ))

ياسر : (( هاه تكرهها؟؟ ماعمري
حسيت انك تكره احد , الا وحده مستحيل تكون هي )) انصدم ياسر
لما شاف عيون مشاري
الي تاكد كلامه قال وهو مو مصدق (( ريما
))



oshi410
هز راسه مشاري وقال : (( ايه
ريما , ياسر ريما ملكت قلبي وماقدر انام بدون ما احلم فيها
, وماقدر اروح مكان الا
اشوفها فيه صرت مهووس فيها
))

بصدمه قال ياسر : (( معقوله , صدق المثل
الي يقول القطو ما يحب الا خناقه
))

ابتسم مشاري وقال : (( احلى خناقه ))

ياسر انصدم : (( مشاري من جدك خلصوا البنات مالقيت
الا
هالوحش , هذي مستحيل تكون انسانه , هذي مافيه
قلبها ذره رحمه
))

مشاري : (( ريما تغيرت يا ياسر ,
تغيرت مره وهذا الي حببني فيها , ياسر انا كنت اشوف ريما
البنت الجميله الي
تسحر كل من يشوفها بس داخلها كنت عارف انها خاليه من المشاعر
وعارف انها انسانه
حقوده وكريهه بس الحين ريما تغيرت والله تغيرت
))

ياسر : (( تغيرت الحين لانها
مريضه بس لما تشفى راح ترجع مثل اول , مشاري انت مجنون مالقيت
الا ريما ))

مشاري : (( مو بيدي ))




oshi410
وصلهم الطلب وبدى
مشاري ياكل ع
شان يهرب من نظرات ياسر : (( مشاري مستحيل تكون
بعقلك , مشاري انت انسان قوي وما
يهزك شي شلون تضعف
قدام وحده حقيره مثل ريما
))

مشاري رفع عينه لياسر وقال : (( انا ادري انك تكرهها ع
شان الي سوت فيني وانا مقدر هالشي بس مشاعري مقدر اتحكم
فيها ياسر انا ماودي
احبها هي بالذات لاني خاطب اختها
))

انجن ياسر وقال : (( خاطب اختها؟؟؟؟؟ وبدون
ما ادري ؟؟ مشاري ايش صار لك من اول ماتعرفت ع هالعائله
وانت متغير ))

مشاري : (( انا اسف ان ماقلت لك بس وربي صار كل شي
بسرعه حتى
بدون ما استوعب ))

ياسر : (( انت تناسب هالعائله لا يامشاري انا مو
مصدق
))

مشاري : (( اروى مختلفه عن ريما مره , اصلا كانوا
دايما ع خلاف
))

ياسر : (( مين ماكانت اروى هذي فهي اخت ريما ,
شلون تفكر ترتبط فيها
))



avatar
تسلم ايديكي ويسلم مجهودك يا جبيبتى
oshi410
بارك الله فيك يا كوكى


قصة بنات السفير  ( قصة سعودية ) 569333
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى