منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

ساعدوني في الحلم ده

شاطر

17032012
ساعدوني في الحلم ده

بسم الله الرحمن الرحيم
انا حلمت يا اميرات ان انا في شقه هي بتاعتنا بس احنا مش عايشين فيها يعني بنخزن فيها حاجات وكدا وبعدين لقيت عمتي داخله عليا وبتقولي انتي بتعملي ايه انا كنت خايفه منها لاننا مش بنكلمها بس في الحلم كنا بنكلمها المهم قلتلها باخد حاجات وطلعت شقتنا لقيتها نظيفه جدا كاننا مستنين ضيوف وكان في ذهني كان خطيبه اخويا جايه عندنا مع العلم انهم متجوزين في الوقت الحالي ولقيت شبكه عند مدخل البيت فيها برتقال او يوسفي وقلت لامي ده احمد جاب برتقال قالتلي حطيهم جنب التلاجه وانا بحطهم لقيت 2 برتقال او 2 يوسفي مش عارف نوعهم بالضبط وبعدين دخلت اوضتي لقيت امي قلتلها ابقوا غيروا كالون الشقه لان عمتي معاها مفتاحها مش ردت ولقتها بتنضف حمامتين بس اول ما دخلت لقيتها راحت حطاهم جنبها وهما كانوا مش متنضفين كويس المهم قعدت وبعدين لقيت حمام منهم اتحركت فاماما فالتلي هي ازاي بتتحرك وهي ميته قالتلها سبحان الله مه العلم ان الحمامتين كانوا راسهم مفصوله عن جسمهم ياريت والنبي تفسرولي الحلم ده احسن انا قلقانه ليكون وحش معلش هاتعبكوا معايا يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب

تعاليق

avatar
إذا اشتريت في الحلم برتقالاً بناء على طلب زوجتك وأكلت زوجتك البرتقال فإن هذا يعني أن المنغصات والمتاعب سوف تزول ليحل محلها الخير والفائدة.
البرتقال يدل على البر والتقوى ،
رؤية أشجار البرتقال في الحلم، إذا كانت سليمة مثقلة بالثمار الناضجة، على صحة موفورة وخير نجاح

الحمامة: هي المرأة الصالحة المحبوبة التي لا تبغي ببعلها بديلاً، وقد دعا لها نوح عليه السلام، وتدل على الخبر الطارىء والرسول والكتاب، لأنّها تنقل الخبر في الكتاب، وأصل ذلك أنّ نوحاً بعث الغراب ليعرف له أمر الماء، فوجد جيفة طافية على الماء، فاشتغل بها، فأرسل الحمامة فأتته بورقة خضراء، فدعا لها: فهي لمن كان في شدة أو له غائب بشرى إذا سقطت عليه أو أتت إليه طائرة، إلا أن يكون مريضاً فتسقط على رأسها، فإنّها حمام الموت، ولا سيما إن كانت من اليمام وناحت عند رأسه في المنامِ، وربما كانت الحمامة بنتاً. وأفضل الحمام الخضر، ومن رأى أنّه يملك منها شيئاَ كثيراً لا يحصى، أصاب غنيمة وخيراً. وبعضها بنات وجوار، وبرجها مجمعِ النساء، وفراخها بنون أو جوار. ومن رأى حمامة إنسان فإنّه رجل زان، فإن نثر علفاً لحمام ودعاهن إليه، فإنّه يقود. وهدير الحمامة معاتبة رجل لإمرأة. والبيض منها دين، والخضر ورع، والسود منها سادة نساء ورجال، والبلق أصحاب تخاليط، ومن نفرت منه حمامة ولم تعد إليه، فإنّه يطلق امرأته أو تموت ومن كان له حمائم فإنّ له نسوة وجواري لا ينفق عليهن. فإن قص جناح حمامة، فإنّه يحلف على امرأته أن لا تخرج، أو يولد له من امرأته، أوتحبل. والحمامة رجل أو امرأة عربية، ومن ذبحها افتض امرأة بكراً، ومن أكل لحمها أكل مال المرأة. والحمام مع فراخهن، سبي مع أولادهن. والحمامة الهادية المنسوبة، خبر يأتي من بعيد. وإن كانت امرأته حبلى ولدت غلاماً. حكي أن رجلاً أتى ابن سيرين فقال: رأيت كأني أصبت حمامة بيضاء معجبة لي جداً، وكأنّ إحدى عينيها من أحسن عيني حمامة، والعين الأخرى فيها حول قد غشيتها صفرة. فضحك ابن سيرين وقال: إنك تتزوج امرأة جميلة تعجبك جداً ولا يهمك الذي رأيت بعينها، فإن العيب ليس في بصرها، وإنّما هو شيء فيِ بظرها، وتكون سيئة في خلقها وتؤذيك به. فتزوج صاحب الرؤيا امرأة فرأى منها خلقاً شديداً.

الحلم كله خير يا حبيبتى جي ليكم باذن الله
avatar
جزاكى الله خيرا بجد شكرا ليكي ياكوكي بجد طمنتيني ربنا يخليكي يارب
avatar
علي فكره الدهب في الاحلام فال وووووووحش والله اعلم
asoma ahmed
وانا مع رائيك ياكوكى وداه علي قد معرفتي بموضوع تفسي الاحلام
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى