المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
16032012
أكدت د.هناء صدقي أستاذ علوم الأطعمة أن هناك سبعة أنواع من الأطعمة تتفاوت ما بين الخضروات والفاكهة تحمي النساء من خطر الإصابة بسرطان الثدي والتعرض للأزمات القلبية ومن هشاشة العظام.. أشارت إلي أن أهم هذه الأطعمة هي الطماطم لأنها تحمي النساء من خطر الإصابة بسرطان الرحم والثدي بالإضافة إلي احتوائها علي ألياف تحميهم من خطر أمراض القلب الوعائية.
أضافت أن للكرنب فائدة صحية كبيرة حيث يحتوي علي فيتامين "C" الذي يحمي من أمراض البرد وفتامين "K" الذي يحمي من كسر العظام بالإضافة إلي احتوائه علي مواد مضادة للأكسدة والتي تحمي العين من أي أمراض إلي جانب عصير التوت الذي يحتوي أيضاً علي فيتامين "C" الذي يقي من نزلات البرد الحاد.
أشارت إلي أهمية تناول بذور الكتان وجوز الهند للحماية من خط الإصابة بسرطان الثدي.. أما آخر هذه الأطعمة فهي الزبادي حيث إنه غني بالبروتينات ويساعد علي تقوية العظام وتقليل الوزن الزائد وجعل المرأة تبدو أقل سناً وأكثر رشاقة.
تشير د.هناء إلي أن سمك السالمون هو أفضل علاج للاكتئاب ما بعد الولادة نظراً لاحتوائه علي مادة "أوميجام" حيث يفضل أن تداوم المرأة الحامل علي تناوله أثناء فترة الحمل حتي تتجنب الحالة النفسية السيئة التي تصاب بها بعد الولادة مباشرة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
موضوع روووووووووعه بجد ومهم ربنا يكرمك يا مروه ويبارك فيكي ويبعد عننا الامراض جميعا يارب
معلومة رائعه
avatar
تسلمي يا حبيبتى نورنى تواجدك<br>
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى