المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

ديانا دودو 100, كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
11032012
نصائح بسيطه لتتخلصي من الرؤوس السوداء نهائيا




هل نظرت الى المرآة مؤخرا ولاحظت عددا متزايدا من الرؤوس السوداء؟ إذا كان هذا هو الحال، فأنت تعرفين هذا الشعور السيئ. فلا شيء أسوء من بشرة مليئة بالرؤوس السوداء والبثور.

العديد من النساء يفكرن في الحلول النهائية مثل البوتكس لعلاج مشاكل البشرة وينسين وضع روتين يومي للحفاظ على البشرة والعناية بها.

نقدم لكن هذه الطرق الخمسة البسيطة للحفاظ على بشرة نظيفة وخالية من الرؤوس السوداء:

1. قومي بغسل وجهك يوميا
إذا اردت تقليل ظهور البثور والرؤوس السوداء السيئة على وجهك فيجب أن تلتزمي بروتبن صارم لغسل وجهك مرتين في اليوم، نعم مرتين! تنظيف البشرة في الصباح وفي المساء أمر اساسي للحفاظ على نظافة البشرة وخلو المسامات من الترسبات والاوساخ التي تسبب البثور والرؤوس السوداء البشعة.

2. التقشير
للحصول على بشرة نضرة من المهم أن تقومي بتقشير بشرتك يوميا بشكل لطيف. التقشير سوف يساعدك في التخلص من خلايا الجلد الميت التي تعيق المسامات وتترك بشرتك باهتة وخالية من الحيوية. استعملي كريمات تقشير جاهزة أو محضرة في المنزل للحصول على بشرة نضرة ونقية.

3. لا تلمسي بشرتك
من الشروط الهامة للحصول على بشرة نظيفة وخالية من العيوب هو عدم لمس الوجه خصوصا إذا كنت تعملين أو في الخارج. اليدين يمكن أن تنقل الكثير من البكتيريا الى البشرة المكشوفة الامر الذي يسبب ظهور البثور الملتهبة.

4. استعمال المنتجات المناسبة
البشرة الدهنية يمكن ان تكون سببا كبيرا لظهور الرؤوس السوداء ولذا من المهم اختيار منتجات تقلل من الدهنية ولا تزيدها. إذا كانت بشرتك جافة أو دهنية هناك مستحضرات مخصصة لكل نوع، إذا كنت غير متأكدة من نوع بشرتك يمكنك الاستفسار من اي طبيب جلد مختص. العديد من النساء يصبن بالحساسية من المنتجات التي تحتوي على عطور ومواد صناعية. لذا حاولي اختيار انواع عضوية قدر الامكان.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى