استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
08022012
أقنعه لتوحيد لون البشرة و ازاله البقع و الكلف و الحبوب


إليكِ مجموعة من الماسكات الجديدة التي تفتح بقع البشرة السوداء وخاصة الكلف وآثار الحبوب:

1- الأسبرين:
يحتوي الأسبرين على حمض الساليسيك الذي يستخدم في مكافحة البثور، والذي يفتح تصبغات البشرة مع الاستمرار في استخدامه. فإذا كنت ممن يعانين من هذه المشكلة قومي بما يلي مرة واحدة في الأسبوع.

سخنّي 5 ملاعق شاي ماء وأذيبي فيه قرصاً من الأسبرين. دلّكي وجهك بهذا المزيج واتركيه 5 دقائق. كرري استخدام هذا المزيج مرة في الأسبوع ستلاحظين أن بشرتك أفتح لوناً وأقل بقعاً وبثوراً مع الوقت.

2- الفراولة

اقطعي حبة فراولة كبيرة إلى نصفين. خذي شوكه واهرسيها بقوة حتى تصبح ممتزجة مع عصيرها. ضعي مهروس الفراولة على وجهك ودلكي بشرتك بحركة على شكل دوائر صغيرة. اتركيه لدقيقتين ثم اغسلي وجهك بالماء. والفراولة واحدة من الفواكه الناعمة التأثير على البشرة، إذ يعدّ مهروس الفراولة مبيضاً طبيعياً يمنح الانتعاش للوجه. كما تستطيعين أيضاً فرك الأسنان عدة مرات بالأسبوع بمهروس الفراولة لتمنحها البياض بشكلٍ آمن.

3- الثلج

للتخلص من الشحوب أحضري منشفة صغيرة رطبة وضعي فيها بعض مكعبات الثلج وضعيها مثل كمادات على وجهك، اضغطيها بلطف وانقليها بين مختلف مناطق وجهك.هذه الطريقة تفيد بعد أخذ حمام ساخن، إذ تغلق المسامات المفتوحة للبشرة. وكذلك بعد صبغ أو نتف شعر الوجه أو الخروج طويلاً في الشمس، أو تحسس بشرتك لأي سبب كان. ولكن إذا قمت بها بعد كل حمام ساخن ستلاحظين تغيراً حقيقياً على إشراقة بشرتك.

4- العدس الأحمر
للكلف اطحني العدس الأحمر مع حليب البودرة، ثم ضعي الليمون وماء الورد حتى يصبح المزيج قابلاً للدهن على الوجه، استعمليه يوماً بعد يوم للتخلص من الكلف.

5- الزنجبيل والتفاح
لبياض البشرة والتلخص من بقع حبوب الشباب قطعي تفاحة خضراء بعد تقشيرها قطعاً صغيرة وقطعي معها حبة من الزنجبيل الأخضر، اغلي المزيج على النار حتى يصبح طرياً ثم اخلطيه بالخلاط، اخلطي معه حليب البودرة وضعيه على وجهك يوماً بعد يوم.

مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
جميل جدااااااااااااااااااااااااااااااا بارك الله فيك شكرا شكرا
حلو راح اجربهن انشاء الله
افكار جديدة اعرف منهم الفراولة والثلج فقط

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى