المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
14122011
يقول المثل المصري الشهير (( ولاد الحرام ما خلوش لاولاد الحلال حاجة ))

من هذا المثل انطلق معك اختي المقدمة على الزواج لابين لك بعض النقاط التي اتمنى ان تعينها جيدا



في هذا الزمن اصبح الكثير من الشباب الراغب في الزواج يضع نصب عينه سلوك
واخلاق الفتاة التي سوف يرتبط بها واصبح الكثير ايضا يتنازل عن بعض
المطالب كالجمال و الحالة الاجتماعية بالنسبة لاهل الزوجة وذلك في سبيل
الحصول على زوجة صالحة ذات اخلاق كريمة



وسف اورد لك بعض النصائح التي قد تفيدك في الايام والاسابيع الاولى من الزواج:



- لا تتفاجئي او تندهشي عندما يقوم زوجك ومن الايام الاولى بمحاولة الوصول
الى بعض المعلومات الدقيقة عنك وعن ماضيك وكل ما عليك هو التجاوب معه بكل
اريحية وعدم ابداء الامتعاض او الغضب لاحساسك انه ربما يشك في سلوكك
قبل الزواج وحاولي ان تكوني اكثر دوبلماسية وذكاء في التعامل معه.



- اياك واياك ان تتظاهري بالسذاجة والجهل التام بالامور الجنسية (( البعض
تخبر زوجها انها تزوجت ولم تكن تعلم ما هو الجنس او ماذا يفعلون بل ان
البعض تدعي انها لا تعلم ما هو شكل العضو الذكري هل هو عظم ام لحم )) ولكن
ايضا دون افراط او مبالغة في الادعاء بمعرفة ادق التفاصيل لان التظاهر
بالبراءة و السذاجة قد يأتي بأمور لم تكن في الحسبان.وعجبي من تلك التي
تتزين وتتعطر وتلبس ما لذ وسر العين والقلب وتدعي الجهل !!



- بعض النساء يتناصحن ويخبرن الفتاة المقدمة على الزواج بانه لابد لها ان
تقاوم وان لا تكون فريسة سهلة لزوجها ليلة الدخلة بل ان البعض يطالبها في
المبالغة في الصراخ والبكاء وقد يصل الامر الى الاغماء او التظاهر به
وحقيقة لا اعلم ما هو السر الغبي خلف مثل هذه النصائح .. فاياك ان تفعلي
ذلك

فقط اتركي لنفسك حرية التعبير عن المشاعر في تلك الليلة وصدقيني سوف
تتصرفين بشكل يرضي زوجك ولا يولد لديه الشك ابد لان هذا الامر من شأنه ان
يحدد معالم علاقتكما الجنسية الى الابد



- عندما ترين من زوجك الجرأة في التعامل معك والمقدرة على اداء العملية
الجنسية باقتدار وفن ثقي انها غريزته التي تحركه وليس بالضرورة ان يكون له
تجارب سابقة في هذا المجال وانا اذكر هذه النقطة لان زميل لي اخبرني بأن
زوجته انكرت عليه قيامه ببعض ( الحركات ) الاحترافية سواء في المداعبة او
التقبيل او المعاشرة وهي لا تعلم ان الرجل بفطرته يتصرف ويشتهي انثاه من
خصلات شعرها الى اظافر قدميها ويتلذذ بكل شئ فيها خصوصا في
الايام الاولى للزواج.



- لست مطالبة في الليالي الاولى بالتجاوب الحركي والفعلي مع زوجك فهو
بالضرورة يتفهم ان هذه الليالي تمثل لك ما هو اهم من الجنس ابتداء بآلام
العملية الاولى مرورا بالحالة النفسية التي تمرين بها بناء على هذا الشئ
ولكن في المقابل يجب ايضا ان لا ترفضي او تمتنعي عنه بحجج ليست ذات اهمية.



- استنادا على ما ورد في النقطة السابقة اود ان اخبرك انه ثبت علميا ان
عملية فض غشاء البكارة اذا تمت بناء على معاشرة جنسية صحيحة فانها لا تسبب
الالام الا قليل جدا وما قد تسمعينه من المقربات او الصديقات ما هو الا
مبالغة وادعاء غير صحيح. لا تجعلي هذا الامر اكبر همك ولا تجزعي لنزول
قطرات من الدم فهذا امر طبيعي جدا



- اخيرا اقول لك ما قلت اولا ان ازواج هذه الايام يهتمون باخلاق الفتاة
ويعمدون الى معرفة ماضيها بتفاصيله ويبذلون كل ما في وسعهم لاستدراج
الزوجة للحديث عن الماضي ويبدأون الحديث بحجة طلب المصارحة وفتح صفحة
جديدة وذلك للوصول الى اي معلومة فكوني حذرة فحتى الحديث عن اعجاب صامت
لابن الجيران او استراق النظر الى رجل اخر يصيب الرجل بالغيرة الشديدة
التي قد تولد الشك.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
تحفففففففففففففه تسلمي يا قمر
موضوع روعه لكل عروسه جديده
avatar
في الثلاثاء 23 أبريل 2013 - 8:26فتاة الاحزان
تسلم ايديكى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى