شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
31072010
تمارس اليابانيات، الواتي يستهلكن بكثرة منتجات التجميل، طرق عناية خاصة يحافظن من خلالها على نضارة البشرة وإشراقها ونعومة ملمسها. إليك أسرارهن، إختاري منها ما يناسب ذوقك ومزاجك ومتطلبات بشرتك. تحرص النساء اليابانيات على تنظيف بشراتهن صباحاً ومساءً مع إيلاء اهتمام خاص بهذه الخطوة التي تشكّل أساس الجمال في اليابان. وفي كل مرة،يتم استخدام ثلاثة منتجات على الأقل للحصول على بشرة نظيفة خالية من أي غبار أو آثار للماكيج.


الطقوس اليابانية


نظّفي بشرتك باستخدام الحليب أو الزيت لإزالة جميع شوائب التلوث. فهي مواد تتحوّل إلى مستحلبات لطيفة، ما يسمح لك بتدليك البشرة بلطف. ثم استعيني بمزيل ماكياج آخر، مصمم لمعالجة البشرة. تختارينه حسب نوع بشرتك، سواء كان على شكل رغوة أو هلام. ويعتبر الوشن مكمّلاً لعملية التنظيف، وأيضاً خطوة سابقة لترطيب البشرة، حيث يهيّئ البشرة بمنحها العناصر الفعّالة. فلا تهملي استعماله أبداً.


الفائدة


هذا العلاج الطيف والمكيّف حسب نوع البشرة يتمّ تطبيقه صباحاً ومساءً ليمنحها بريقاً رائعاً. فتصبح مشرقةً بصورة طبيعية، وبما أنه يتمّ القيام بعملية إزالة الماكياج المزدوجة بانتظام، فهو يفيد كعملية تقشير لطيف أيضاً، حيث تصبح البشرة ناعمة جداً ولا تحتاج إلى استعمال مستحضرات التقشير سوى نادراً.

بتمنى انكن تستفيدو من هل المعلومات وانا عن نفسي جربتها واستفدت كتير منها


مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى