شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
27112011
وصفات طبيعيه لازاله المكياج بدون ان يترك اى اثر مزيل مكياج طبيعي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ترجح بعض السيدات استعمال المواد والخلطات الطبيعية في العناية ببشرتهن بدلاً من استعمال مستحضرات ومساحيق التجميل التي تحتوي على مواد كيمائية، لذلك نقدم لكل سيدة تهتم بجمالها والعناية ببشرتها مزيلات الماكياج الطبيعية.

مزيلات الماكياج الطبيعية: -

اللبن: يمكنك استخدام اللبن في إزالة الماكياج من على الوجه، وذلك بوضع كمية قليلة من اللبن على البشرة ثم بالتدليك برفق ومن ثم بمسحها بقطعة من القطن। قد لا يكون اللبن فعالاً مع المنتجات المضادة للماء.

- زيت الزيتون:

يعتبر زيت الزيتون من أنسب الطرق الطبيعية لإزالة الماكياج، فيمكنك وضع بعض قطرات زيت الزيتون على القطن ومسح البشرة بها، مع تغيير قطعة القطن بعد إزالة ماكياج كل جزء في الوجه.

- عصير الليمون أو البرتقال:


يمكنك استخدام عصير الليمون أو البرتقال بنفس خطوات استعمال زيت الزيتون مع تجنب استعمالهما على منطقة العين. من المعروف أن إزالة بقايا الماكياج المتراكم على البشرة هي من أحد أسس العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها، توجد العديد من المنتجات التجميلية الكيمائية التي تساعد على إزالة الماكياج عن البشرة، ولكننا نقدم لكِ في السطور القادمة

وصفات طبيعية لإزالة الماكياج عن العينين والبشرة:-

المكونات:

مقادير متساوية من كل من: - زيت اللوز - زيت الزيتون - زيت الخروع

طريقة إعداد مزيل ماكياج العين الطبيعي:

- تخلط جميع أنواع الزيوت معاً. - تغمس قطعة من القطن في الخليط ويمسح بها منطقة العين. - احتفظي ببقية الخليط في الثلاجة (المبرد)، ثم قومي باستخدام قابض طبيعي للمسام وهو ماء الورد.


وصفة قشور البرتقال لإزالة الماكياج:

يمكنك تقطيع قشور 3 برتقالات ثم توضع في ماء وترفع على النار حتى الغليان لمدة ساعتين، ثم تمسح البشرة بالسائل بواسطة قطنة ويحفظ الباقي في الثلاجة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

avatar
avatar
avatar
جميلة اوي وصفة قشر البرتقال انا مجرباها بئالي سنة بستخدمها جميلة جدا غير انها مزيل مكياج بتنقي البشرة من اي حبوب وبقع وبتصفي البشرة اوي وعن تجربة بس مع المداومة عليها بجد تحفة وتسلم ايدك Smile
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى