شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
27092011

اجدد 10 اسرار في فن الماكياج

تقييم المساهمة: 100% (1)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أسرار السجادة الحمراء

لدى فنانو المكياج خدع صغيرة تكشف عنها سواعدهم لإبراز جمال المرأة، كشف فنست لونغو، هو أحد فنانو المكياج ومدير مبدع لمستحضرات تجميل فنست لونغو، عن سره الدفين لظهور أفضل على السجادة الحمراء، إذ يقول:"عندما أضع المكياج للمشاهير قبل الحدث الكبير، أتأكد دائما من وضع حمرة الخدود والشفاه قبل إضافة كريم الأساس. فإذا اختفى المكياج خلال الليلة الكبيرة، تحافظ الشفاه والخدود على حمرتها وتوهجها ".

لوجه مشرق ومنعش

قاومي رغبتك بوضع مسحوق الوجه (Powder) في كل مرة تنظرين بها إلى المرأة لتعديل مكياجك، وإلا ستكون النتيجة الحصول على وجه ذات لون بني وغير صافي، عوضا عن ذلك استخدمي أوراق النشاف(blotting papers) للحفاظ على نضارة مكياجك و إزالة الرطوبة الزائدة.

اختيار Concealer

إتبعي هذه القاعدة الأساسية لاختيار ال Concealer المناسب لبشرتك: إذا كانت بشرتك تميل إلى الحمرة (اللون الأحمر)، استخدمي ال Concealer ذو اللون الأخضر، أما إذا كانت بشرتك شاحبة(صفراء)، اختاري اللون الأرجواني أو الوردي. البشرة الداكنة اللون تحتاج إلىConcealer ذو اللون الخوخي أو المشمشي.

نضارة طبيعية

كريمات حمرة الخدود تضيف نضارة وإشراقة وردية طبيعية، استخدمي أطراف أصابعك لتمزجي حمرة الخدود على وجنتيك بشكل دائري. علما بأن درجات اللون الذهبي والخوخي تناسب أكثر البشرة الصافية والنظيفة، أما الظلال المرجانية فتناسب أكثر البشرة المتوسطة، ودرجات اللوان البنفسجي والعنبية تناسب البشرة الداكنة.

إظهار عظام الخد

إستخدمي حيلة الرسم السهلة التالية: بعد توريد خدودك أو وضع اللون البرونزي عليهما، ضعي بخفة بودرة الوجه المشرقة ( كظل العيون الأبيض الفاتح)أعلى وأسفل مكان توريد خدودك، هذا يخلق إشراقة وجه فورية.

امتلاك جمال برونزي
بحركة مائلة متصلة، ضعي البودرة الذهبية أو البرونزية اللون على جبينك، وخدودك، وأنفك، وذقنك. كما أن البودرة المحتوية على صبغة عاكسة للضوء ستمنحك مظهر مشرق وجذاب. تذكري دائما بأن لا تقومي بوضع البودرة الداكنة جدا بالنسبة لطبيعة لون بشرتك.

عيون ماكرة وجذابة

إن مظهرالعيون الرمادي (Smoky Eyes) لا يليق بالجميع، فإذا كانت بشرتك صافية، إن اللون الرمادي لن يليق بعيونك، وعوضا عن ذلك استخدمي ظل عيون زيتي (يليق بجميع الأشخاص)، أو الذهبي الباهت على جفن العيون، وكحلة (Eyeliner) رمادية وليست سوداء.

جفون مخططة رائعة

سيكون تحدي كبير للأيدي الغير المستقرة لوضع تخطيط (Eyeliner)العيون السائل، لضمان رسم خط متناسق وأملس، أولا ارسمي نقط على طول الجفن وأقرب ما يمكن إلى الرموش، ثم صل بين هذه النقط، طريقة سهلة!

رموش طويلة وكثيفة

مفتاح امتلاك رموش كثيفة وطويلة هو استخدام نوعين من الماسكارا، إبدئي بوضع الماسكارا لإطالة الرموش من القاعدة إلى الطرف، ثم ضعي الماسكارا لتكثيف الرموش لبناء سماكة الشعيرات.

شفاه كاملة الروعة

إذا كنت تريد الحفاظ على لون شفاهك براقة طوال اليوم، ضعي أحمر الشفاه باستخدام فرشاة، ثم أضيفي بودرة شفافة فوق أحمر الشفاه لتثبيت اللون. كرري هذه الخطوة مرة ومرتين، ويمكنك أن تتأكدي أن لون شفاهك البراقة ستدوم وتدوم.

لا تنسو التقييم يا اميرات اذا عجبكم
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

مجهود رائع موضوع رائع
تسلم ايديك
avatar
تسلمي ياحبيبتي

كلك ذوق
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

avatar
موضوع جمييييييييييييييييييييييييييييييييل
تسلمي
avatar
الله الله

موضوع مميز

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى