المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
25082011
طرق لتجنب كوارث شعرك قبل الزفاف


أحد أهم الأمور التي تشغل بال العروس هو ما يجب أن تفعله بشعرها يوم الزفاف، وفى الحقيقة، فإن تسريحة شعرك هي أحد العناصر الرئيسية لمظهرك يوم الزفاف، لذا إليك هذه النصائح لتبرز جمالك أكثر.


يجب أن تبدئي باكراً في البحث عن صالونات الشعر القريبة من منزلك أو مكان الحفل، واعرفي أياً منها لديه مصفف شعر مختص بالعرائس ومستعد لأخذ مواعيد خارج الصالون.

أولويتك قبل 4 أشهر، هي التأكيد على مصفف الشعر، وقبل 3 أشهر قومي بإجراء أول زيارة استشارية وحددي أفكاراً معينة لما تريدينه، ناقشي مع مصفف شعرك علاجات ترطيب الشعر وقصات الشعر ولونه وتفتيح خصلات من الشعر.



وقبل شهرين، قومي بإجراء أول تجربة لتسريحة الشعر، أحضري مجوهراتك وإكسسوارات الشعر والطرحة، بالإضافة إلى صورة لفستانك من الأمام والخلف، وسيساعد أيضاً ارتداء بلوزة بيضاء لها نفس موديل الفستان من الأمام، على تشكيل فكرة أفضل عن إطلالتك يوم الزفاف.


امنحي شعرك عناية كبيرة قبل شهر من الزفاف، وللحصول على علاج رائع لشعرك، جربى مستحضرات خاصة لعلاج الشعر الخفيف والضعيف، أو علاجاً للخصلات المتقصفة، كما يمكنك استخدام علاجات معززة للون الشعر إذا كنت تصبغين شعرك.


وقبل عشرة أيام من الزفاف، يعتبر هذا الوقت المناسب لوضع اللون النهائي وقصة الشعر الأخيرة، وهذا يمنحك وقتاً كافياً لأي تعديلات صغيرة.

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
:نورتونى :
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى