منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

بمناسبه الصيف يا بنات الجري فى الماء للرشاقه

شاطر

24062011
بمناسبه الصيف يا بنات الجري فى الماء للرشاقه

بمناسبه الصيف يا بنات الجري فى الماء للرشاقه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تحتارين كيف تحافظين على لياقتك وما هي التمارين الواجب اتباعها لحرق السعرات الحرارية الزائدة؟جربت كل التمارين واتبعت حميات عديدة ولكن من دون فائدة؟ اعلمي اليوم ان الحل مسل وسهل فالجري في المياه من أكثر الطرق فعالية للحفاظ على رشاقتك.

تُعد رياضة الجري في الماء (Aquajogging) من الرياضات الوقائية للمفاصل، كما أنها تساعد على حرق الكثير من السعرات الحرارية.

وأوضحت ساندرا جيرتنر، مُحاضرة اللياقة البدنية فى الجامعة الألمانية للوقاية والإدارة الصحية في مدينة زاربروكين جنوبي غرب البلاد، أنه أثناء ممارسة هذه الرياضة يتلقى جسم الإنسان بأكمله تدريباً في المياه السطحية أو العميقة، سواء باستخدام أجهزة رياضية صغيرة - كحزام الطفو - أو بدونها، الأمر الذي لا يقوي عضلات الساعد والجذع والمقعدة والساق فحسب، بل ينشط أيضاً الجهاز القلبي الوعائي وعملية التمثيل الغذائي.

وأضافت جيرتنر أنه أثناء ممارسة رياضة الجري في الماء يتم حرق قرابة 800 سعراً حرارياً فى كل ساعة؛ إذ أن شدة الحركة تكون عالية جداً، وبالتالي يتعين على الجسم بذل جهد كبير للتغلب على مقاومة الماء.

وتنصح جيرتر عند اختيار الدورة التدريبية مراعاة أن يكون المدرب مؤهلاً في هذا المجال؛ فبذلك فقط يتم ضمان أن بإمكانه تعليم المتدربين التقنية الصحيحة.

مما راق لى

تعاليق

avatar
حلوة هل المعلومة صار لازم نروح على البحر

يالله راح اعزمكم يا صبايا على اللاذقية عنا البحر جميل جدا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تسلمي يا قمر هحضر الشنطه بقى
هههه
avatar
ههههههههههه اهلا وسهلا ☀
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى