منتدى وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  مواضيع عامهمواضيع عامه  المجله  البوابةالبوابة  دخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 لكل بشرة مكياج يناسبها....... فأختاري ما يناسبك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
roaa2010
اميره فضيه
اميره  فضيه
avatar

رقم عضويتك : 3948
عدد المساهمات : 3781
الاوسمه :

23062011
مُساهمةلكل بشرة مكياج يناسبها....... فأختاري ما يناسبك



كعرب او مصرين الوان ودرجات بشرتنا مختلفة قد تختلف اختلاف ساحق مابين الاسمر والابيض والوسط
ونحتار دائما فى اختيار الوان ودرجات ونوع الميك آب المتناسب مع لون بشرتنا

ولذلك أحضرنا ليكى نصائح خبراء الماكيير فى اختيار الميك آب المتناسب مع لون بشرتك حتى لا تحتارى كثيرا امام المرآة او عند شراء أدوات الميك آب أو تضعى من الميك آب مايسىء جمالك ولا يحسنة او كما يقول المثل "جأت تكحلها عمتها"
فتابعينا....

بالنسبة لصاحبة البشرة السمراء:

ففى الغالب تهتم بشكل أكبر بالميك آب، فللبشرة السمراء جاذبية يمكن لألوان الماكياج أن تبرزها إذا ما اختيرت بشكل صحيح
وماكياج البشرة السمراء من الألوان الفاتحة خاصة بالنسبة لقلم التخطيط الفاتح الذي يزيد من نضارة بشرتها.
كريم الأساس لها: يجب اختيار كريم أفتح بدرجة أو درجتين من لون البشرة.
الابتعاد عن البودرة السمراء.
ظلال الجفون: اللون البني أو الأخضر أو الأزرق.
استعمال الكحل الذي يلائم ظلال العين.
للحواجب: اللون البني أو الرمادي، مع تجنب اللون الأسود.
أحمر الخدود والشفاه: الأحمر المائل إلى الأصفر أو البني.

بالنسبة لصاحبة البشرة السمراء الخمرية:

كريم الأساس: من لون البشرة نفسه.
البودرة: أفتح بقليل من لون البشرة.
الحواجب: ألوانها تتناسب مع لون شعرها.
أحمر الشفاه والخدود: يكونا أقرب إلى الأحمر الأصلي أو البرتقالي.

اما صاحبة البشرة السمراء صاحبة الشعر الأسود والعيون السوداء أو البنية:

تناسبها الألوان الهادئة التي تشرق بشرتها..
كريم الأساس: مائل للون البرونزي أو البيج المتوسط .
للحواجب: يجب تحديدها باللون البني الداكن.
ظلال الجفون: ننصح بالألوان الفاتحة والأقل كثافة مثل البيج والذهبي الخفيف، وكذلك الزهري والرمادي والأبيض .
أحمر الخدود والشفاه: تموجات اللون الخوخي أو الزهري الشفاف.

بالنسبة للبشرة البنية النحاسية:

البودرة: أفتح قليلاً من لون التأسيس.
للحواجب: يكون ملائماً للون الشعر.
ظلال الجفون: جميع ألوان ظلال الجفون تناسب صاحبة هذه البشرة.
أحمر الخدود والشفاه: الأحمر الأصلي أو البرتقالي.

البشرة الزيتونية:

كريم الأساس والبودرة: من نفس لون البشرة.
للحواجب: اللون البني الغامق.
ظلال العين: الألوان الفاتحة الأقل كثافة.
الخدود والشفاه: تموجات اللون الخوخي.

بالنسبة للبشرة الحنطية صاحبة الشعر المائل للحمرة:

تناسبها ألوان بيج المتوسطة.
ظلال الجفون: زهرية ورمادية أو سوداء مخففة.
الكحل والماسكرا: أسود.
أحمر الخدود والشفاه: وردي.

بالنسبة لصاحبة للبشرة الحنطية مع شعر بني:

كريم الأساس: بيج فاتح.
ظلال الجفون: بني و برونزي.
أحمر الخدود: بني فاتح.
أحمر الشفاه: من مشتقات البني.

بالنسبة للبشرة الحنطية مع شعر أسود:

يناسبها الماكياج القوي.
الكحل والماسكرا:سوداء.
أحمر الشفاه: بارز اللون.
ظلال الجفون: بتدرجات مختلفة للون الواحد .

منقول لعيونكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لكل بشرة مكياج يناسبها....... فأختاري ما يناسبك :: تعاليق

بالنسبة للبشرة الحنطية صاحبة الشعر المائل للحمرة:

تناسبها ألوان بيج المتوسطة.
ظلال الجفون: زهرية ورمادية أو سوداء مخففة.
الكحل والماسكرا: أسود.
أحمر الخدود والشفاه: وردي.



ميييييييييييييييييرررررررررررررررسي
منورة الموضوع بمرورك نور
حلو قوي موضوعك واحلي مافيه انه مقسم البشره
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شكرا اماني دايما مواضيعي منورة بوجودك
 

لكل بشرة مكياج يناسبها....... فأختاري ما يناسبك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: الازياء والموضه :: المكياج ومستحضرات التجميل Cosmetics and make up-
انتقل الى: