شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
28052011
حولي ماكياجك من عادي إلى مثير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الإطلالة الطبيعية رائعة، ولكن لماذا لا تجربي الإطلالة الجذابة من حين لأخر، اتبعي هذه الخطوات البسيطة لتظهري بطلة جذابة للغاية.

العيون هي كل شيء، إذا كنت لا تهتمين بماكياج العيون فأنت في ورطة كبيرة، العيون المهملة تبدو متعبة، مرهقة، وناعسة، فكري في استعمال مستحضرات تجميل تعزز من لون وشكل وبريق عيونك.

الأرجواني لون مثير وجذاب ويناسب معظم ألوان البشرة، ضعي طبقة من ظلال العيون البنفسجي من خط الرموش إلى الطية الداخلية، خطي عيونك باللون الأرجواني العميق وبعد ذلك أضيفي مجمل الرموش الأسود.

لنظرة مختلفة جدا، استعملي ظلال العيون المحايد وبالطبع استعملي قلم التحديد الأسود حتى النهاية، تحديد العيون بالقلم السائل أو الريشة يمكن أن يكون صعبا ولكنه يعادل التعب، ننصحك باستعمال قلم تحديد عيون اسود وحاد في البداية، ابدئي من الداخل وارسمي مع خط الرموش بعناية مع سحب الجفن إلى الأعلى توقفي عن نهاية خط الرموش، الآن استعملي الفرشاة السائلة على نفس الخط وها هي عيون محددة بثبات، اتركيه ليجف بضع ثوان قبل البدء في العين الثانية حتى لا يتلطخ الجفن.

بعد الانتهاء من ماكياج العيون الجذابة، جاء دور الشفاه المثالية، تخلصي من الجلد الميت وجهزي شفاهك باستعمال فرشاة أسنان صغيرة والقليل من الفازلين.

حددي شفاهك. استعملي محدد شفاه رطب لتلوين الشفاه، يمكنك استعمال لون قريب من لون شفاهك لتبدو الشفاه أكبر وأكثر امتلاءا أو لون وردي ليكون أساسا للون احمر الشفاه لاحقا. املئي شفاهك بالمحدد وتجنبي اللون الداكن.

اختاري لون احمر الشفاه المناسب، استعملي أحمر شفاه ذو نوعية جيدة للحصول على لون حيوي يدوم طويلا، وأضيفي لمسة من اللمعان في منتصف شفتك السفلية لجذب الإضاءة والحصول على شفاه مثيرة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

مرسيه علي المعلومة
ياجامد يا جامد حلو اوى تسلمى ياسكر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى