شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
28052011
طريقه تركيب الرموش الصناعيه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الاستعانة بالرموش الاصطناعية تصقل النظرة وتضفي جمالا أنثويا قاتلا، فالرموش الصناعية تبرز جمال العيون وتعطيها سحرا وجاذبية فتمنح العين نظرة واسعة وتكبر العيون الصغيرة فتعتبر من أسياسيات مكياج المناسبات والسهرات والتصوير، سواء كانت رموش الصناعية كاملة أو شعيرات الرموش المنفردة المتفرقة.

ينصح الخبراء باختيار الرموش الصناعية المتوسطة، فالمتوسط يعطي جمالا طبيعيا للعين وذلك لتعدد أنواعها بين القصير والمتوسط والطويل، إذا كنت تريدين الحصول على نظرة طبيعية فينصح باختيار لونا يشبه لون رموشك الطبيعي، فإذا كنت غير شقراء فاستعملي لونا أسمر خفيف ويمكن بعد وضع الرموش الصناعية استخدم مجعد الرموش لتجعيدها مع رموشك الطبيعية، ثم ضعي الماسكارا، كما أن هناك نوعان من الرموش الصناعية رموش كاملة ورموش متفرقة وميزة الرموش المتفرقة هي أنها تمتزج بالرموش الطبيعية ولا تبدو واضحة مثل الشريط الكامل من الرموش.

يفضل وضع الرموش الصناعية على رموشك الطبيعية وهى نظيفة وليس عليها شيء أو مكياج ويجب أن ترفعي رأسك إلى اعلي لتمكني من وضعها.

الرموش الكاملة: في البداية يمكن وضع شريط الرموش على طول العين لتجربتها ولتتأكدي من أنه مناسب كما يمكن تهذيب أطراف الرموش الصناعية بالمقص لتلاءم شكل عينك ثم ضعي نقطة من الصمغ على سطح نظيف وعلى طرف عود الخشبي ضعي الصمغ ثم ضعي نقاطا صغيرة على طول شريط الرموش تترك بضعة ثوان ثم ضعي الرموش على جذر خط العين الطبيعي، ثبتيه جيدا.

النوع الثاني الرموش المتفرقة: شعيرات الرموش المنفردة ضعي القليل من الجل الخاص بالتركيب على ظهر اليد وابدئي بأخذ الرموش بالملقاط واحدة تلو الأخرى وابدئي من طرف العين الخارجي وضعي كل رمش بين رمشين طبيعيين عندما تنتهي من الصف الأول انظري على الرموش كلها من أعلى العين أو من أسفلها وضعي في الفراغات مرة أخرى

مما راق لى
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

avatar
avatar
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تسلم ايدك
avatar
تسلم ايديكى موضوع حلو كتير
avatar
تسلم ايديكى موضوع حلو كتير
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى