بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

اذهب الى الأسفل
avatar
نفرتيتي
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18492
الاوسمه :

ملابس اساسيه فى دولابك Empty ملابس اساسيه فى دولابك

27.05.11 1:09
ملابس اساسيه فى دولابك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




الموضة.. الموضة.. الموضة! هاجس يرواد العديد من الفتيات والسيدات ليصبح دائما شغلهم الشاغل هو كيفية شراء ملابس تواكب الموضة المعروفة بتغيرها المستمر، فالملابس المسايرة للموضة اليوم قد تكون “موضة قديمة” وغير ملائمة غدا، وكى تنجحى فى أن تصبحى دائما مسايرة للموضة كل موسم سيكلفك ذلك الكثير من المال، حيث أن شراء ملابس مواكبة لأحدث الصيحات فى عالم الأزياء دائما ما تكون باهظة الثمن.

إذن للخروج من هذا المأزق نقدم لكى عزيزتى القارئة قطع ملابس أساسية لا تبطل موضتها ووجودها فى دولابك بمثابة المفتاح السحرى للتألق ومواكبة الموضة دون عناء:

1- القميص الأبيض السادة: فهو يشكل قطعة أساسية لا غنى عنها فى دولابك، فمن ناحية لا تنتهى موضته واستخداماته متعددة حيث يلائم جميع المناسبات. قومى بارتدائه على بنطلون أسود كلاسيك وحزام “ستوماك” وكعب عالى لتكونى جاهزة لأى مناسبة بمظهر كلاسيكى أنيق بسيط. كما يمكنك ارتدئه على بنطلون جينز مع بعض الاكسسوارات ليبدو مظهرك كاجوال.



2- البلوزة: تأكدى من إقتناء بلوزة كلاسيك من الستان أو الحرير بلون أساسى كالأسود والأبيض والبنى، ويفضل أن تكون فاتحة اللون مثل الأبيض أو البيج كى يتاح لكى ارتدائها فى مختلف المناسبات حيث تعطى العديد من الخيارات .



3- جاكيت أسود: الكثير منا يصادف مشكلة المناسبات الرسمية المفاجئة بحيث يكون الوقت ضيق لشراء فستان سهرة أو بدلة كلاسيك. ولحل هذه المشكلة عليكى باقتناء الجاكيت الأسود الكلاسيك الذى يتميز ببساطته حتي يكون هو مفتاحك لحل هذه المشكلة، فقط قومى بارتدائه على بنطلون كلاسيك أو جيب بنفس لون الجاكيت وبلوزة فاتحة ليصبح عندك مظهر بدلة كلاسيك بسيطة أو تايير شيك وأنيق.



4- البنطلون أو الجيب الجينز: قطعة لابد من إقتنائها بمختلف القصات والدرجات حيث يمكنك ارتداء الجينز بأشكال عديدة مع تى- شيرت واسع وحذاء بدون كعب للصباح إذ اردتى أن تظهرى بمظهر كاجوال. ويمكن أيضا ارتدائه مع بلوزة كلاسيك وكعب عال للمساء. اقتنى نوعين من الجينز بقصات مختلفة، على أن يكونا ملائمين لقياسك تماما.

بجانب هذه القطع الأساسية هناك بعض القواعد العامة التى يجب عليك اتباعها عند بداية التسوق مثل التأكد من وجود الألوان الأساسية فى جميع ملابسك مثل البنى والأسود والأبيض والرمادى، فهى ستتيح لكى اختيارات عديدة وتجعلك دائما متأنقة. نفس الشئ بالنسبة للأحذية والحقائب، فالألوان الأساسية مهمة جدا وكذلك تأكدى من وجود الكلاسيك منها والكاجوال.

مما راق لى
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 84033
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

ملابس اساسيه فى دولابك Empty رد: ملابس اساسيه فى دولابك

03.08.11 3:07
شكرا
avatar
ضحية قلبي
اميره خياليه
رقم عضويتك : 2948
عدد المساهمات : 583
الاوسمه :
العمل/الترفيه : بحب القراءة قوي و سماع الموسيقى بس الموسيقى مش الاغاني

ملابس اساسيه فى دولابك Empty رد: ملابس اساسيه فى دولابك

03.08.11 13:49
جميل قوي الموضوع تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى