المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
15052011





حن لا نتحدث هنا عن الثياب الداخلية القطنية المملة، بل عن الثياب الداخلية المثيرة، التي ستعيد الحرارة إلى غرفة نومك، وتجعلك جذابة ومثيرة. لا بد أنك تملكين بعضا منها، ولكن حتى الثياب الداخلية المثيرة تحتاج إلى جسد صحي ومشدود لتصبح أكثر أثارة وجمالا. وهذه النصائح ستضمن لك الحصول على جسد مشدود ورائع يذيب أي قطعة ثياب داخلية في حبك!!
تذكري: الثياب الداخلية المتناسقة هي أفضل طريقة للحصول على شكل مثالي، كذلك تلك التي تحتوي على أشرطة من الساتان، والكشكش، والتطريز الرقيق.

النصائح:
توهّجي من الداخل والخارج: الأطعمة التي تأكلينها يمكن أن تؤثّر على نعومة ولمعان جلدك. أضيفي بروتين أكثر، مثل الدجاج، الديك الرومي , التوفو، والسمك إلى حميتك. "يساعد البروتين على تتشكيل الكولاجين، النسيج الرابط الذي يزوّد الدعم للجلد، "تقول أليسا دراير، أخصائية الحميات ومؤلفة كتاب "قوية، نحيلة وفي 30!". الأحماض الدهنية- الأوميغا-3 الموجودة في السمك خصوصا جيّدة في المساعدة على إبقاء جلدك مشدودا ولامعا. كذلك الأطعمة الغنية بالخارصين مثل المحار، والسرطان البحري والديك الرومي، فهي تساعد على محاربة التجاعيد، بينما البندق والبذور يمكن أن تحافظ على بشرتك ناعمة وخالية من البقع. "وتذكّري: اشربي الكثير من الماء لترطيب بشرتك".

الرياضة: قومي بعمل تمارين تساعد على تحريك مجموعات من العضلات، التمارين تساعدك على أن تصبحي أكثر كفاءة وترفع معدّل نبضات قلبك، الأمر الذي سيساعدك في التخلّص من السعرات الحرارية أكثر. إذا لم تكوني رياضية بطبعك، استثمري في حذاء مريح للمشي وأذهبي في نزهة أو تمشي في المراكز التجارية، أي طريقة تجعلك تحركين جسمك هي طريقة جيدة وأفضل من الجلوس على الكنبة ومشاهدة المسلسلات المملة.

تمارين العضلات: لسنوات، كان الرجال يستخدمون خدعة الأثقال للحصول على جسم مشدود وعضلات مفتولة قبل المواعيد الهامة. يمكنك أنت أيضا أن تشدي عضلات الذراعان والفخذان بهذه الطريقة. استعملي الأثقال لشد عضلات الصدر، والذراعان والأفخاذ في بيتك أو في مركز رياضي. وستلاحظين الفرق وستشعرين بأن جسمك أصبح أجمل وأكثر إثارة. لا يجب أن تكون الأثقال كبيرة، يمكنك البدء باستعمال أثقال خفيفة تحمل باليد.

ضعي نفسك في المزاج المناسب: سواء كنت تزنين 50 كيلوغرام أو 100 كيلوغرام السرّ في الظهور بحالة جيّدة في الملابس الداخلية هو الشعور بالارتياح فيها. جربي الملابس الداخلية في غرفتك، ضعي حذاء ذو كعب عال، القليل من الماكياج، الإضاءة الخافتة، الموسيقى الرومانسية، وتمشي في ثيابك الداخلية لتعتادي على هذه الشعور. لما لا تقلدي مشية عارضات الأزياء، لا شيء يمنعك من ذلك، على العكس، هذه طريقتك أنت في التخلص من مخاوفك، والشعور بأنك غير جذابة أو مثيرة.

أضيفي متعة التوت الجنسية: أضيفي التوت إلى وجبات طعامك قبل التمرين. "التوت الأزرق، توت العليق والفراولة من الفواكه المانعة للتأكسد، ويمكن لهذه المواد أن تساعدك على محاربة المواد الكيمياوية التي تسبب الشيخوخة المبكرة." يعتبر التوت أيضا مصدرا جيدا من فيتامين ج، الذي يساعد على زيادة إنتاج الكولاجين ويحارب التجاعيد.








مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
روعةةةةةةةةة يا اوشى
avatar
تسلم ايدك موضوع جميل
avatar

تسلم ايدك
الحمد لله حمد كثيرا طيبا مبارك فيه اني تعرفت ع منتدي جميل مثل هدا المنتدي الرايع مشكوره حبيبتي ع النصايح وجزالك المولي الف خير
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى