avatar
monaalunaa
اميره فضيه
اميره  فضيه
رقم عضويتك : 18255
عدد المساهمات : 3879
الاوسمه :
14052011
[center]قيل إن الأنف عنوان السلطة، لأنه يلعب دوراً رئيساً في ملامح الوجه وشكله، كما أن شكل الأنف يحدد مستوى ذكاء الفرد وحالته ومميزاته .

فحسب الخبراء، يدل الأنف الكبير على التكبر ويعلن عن قدرة صاخبة وشخصية عنيفة، أما الصغير فيدل على قدرة متوسطة لا يرى أبعد من أنفه .

والأنف القوي الجذاب مع فتحتين عريضتين “تتحرك على إيقاع التنفس”: يدل على الحب والفرح والتصرفات الحسنة، كما يدل على شخصية تحب الإثارة والمغامرات . الأنف ذو الفتحتين المرتفعتين، يشير الى شخصية مرهفة الإحساس محبة للكمال والاتقان، بينما يدل الأنف ذو الفتحتين الصغيرتين على ضعف وخجل وتردد .

الأنف القصير المرفوع يدل على سلامة النية وحب الذات وفي بعض الأحيان يكون واسع الذكاء ولديه نوع من التعالي، الأنف الصغير النحيف، يدل على الحزن وحب البؤس، الأنف قصير النهاية: يدل على سرعة الغضب والعراك والشجار وكثرة التشابك .

أما الأنف ذو الأرنبة العريضة فيعبر عن قدرات قوية وطموح ومثالية، والأنف ذو الأرنبة الصغيرة فهو رمز للاندفاع والتسرع، والأنف المرتفع الى أعلى فيدل على شخصية جذابة وإحساس مرهف، والأنف المستقيم الكبير، دليل على السيطرة وحسن استعمالها كما يعبر عن القساوة في المظهر وطيبة داخلية .

الأنف المستقيم الصغير، يدل على حب الرفاهية وعن شخصية طيبة، بينما يدل الأنف المنحني الى الأمام نحو الفم، على البخل والكذب والاحتيال وحب النكد، والأنف المرتفع يدل على شخصية مرحة محبة للرفاهية، ويعبر الأنف المستدير عن شخصية تهوى لفت الأنظار، والأنف المثلث على الغيرة واللطف وحب المظهر الكلاسيكي، أما الأنف الأفطس فهو ذكي لكنه أحياناً وقح .
يا تري انتي انهي انف قولولي يالة وقيموني لو تحبوا
مُشاطرة هذه المقالة على:redditgoogle

تعاليق

roro25285
في 14.05.11 1:56roro25285
هههههههههههههههه تسلم ايدك
avatar
في 15.05.11 6:00monaalunaa
تسلمي يا رورو
avatar
في 15.05.11 11:34دوما توك
سبحان الله كلها انوف ربنا اللى خالقها
ومحدش اتحكم فى خلق انفه
avatar
في 15.05.11 11:48monaalunaa
طبعا سبحان الله
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى