منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

لا تحضري حفلات الزفاف وحيدة مرة ثانية

شاطر

28042011
لا تحضري حفلات الزفاف وحيدة مرة ثانية

اقترب موسم حفلات الزفاف كثيرا، وتلقيت خلال هذه الفترة عدة بطاقات دعوة من الاقارب والاصدقاء – ولكنك لا زلت عازبة! قبل أن تفكري في الإعتذار عن حضور هذه الحفلات أو تبدئي بالشعور بالقلق والتوتر من حضورك لوحدك كوني إيجابية وفكري في أن حضورك لوحدك أمر لا يعيبك بل يجعلك أكثر جاذبية.
أذهبي لوحدك.
بالرغم من أن السيناريوهات السينمائية لحفلات الزفاف تركز على أن الفتيات العازبات اللاتي يحضرن هذه الحفلات غالبا ما يكن فاشلات. إلا أن هذا ليس الواقع. في الحقيقة، تستغل العديد من العائلات المناسبات الإجتماعية وحفلات الزفاف لمقابلة فتيات عازبات مناسبات. لذا بدلا من الشعور بالأسى والحزن، تشجعي وارتدي اجمل فساتينك واستمتعي بوقتك مع صديقاتك و/أو عائلتك.
احضري صديقتك المقربة.
إذا كانت فكرة الذهاب لوحدك غير محببة أو لا تناسب طبيعة شخصيتك، اطلبي من صديقتك المقربة أن تذهب معك. الرفقة الجيدة مفيدة في المناسبات الإجتماعية فهي تجعل التعليقات أكثر مرحا والرقص والاستمتاع بالوقت أكثر إحتمالا.
إستعيني بالاقارب.
إذا كانت حفلة الزفاف لزميلة لك في العمل وكنت لا ترغبين في الذهاب لوحدك فيمكنك الطلب من أحدى اقاربك الذكور مرافقتك للحفلة حتى لا تشعري بأنك وحيدة ومعزولة عن جو الاحتفال.

منقوووووووووووووووووووووووول

تعاليق

موضوع مهم جدا يا سكره
انا دايما مش بحب احضر لوحدي لان خطيبي دايما مش فاضي بليل
فمش بروح الا خطوبات صاحباتي المقربات
وباخد اصدقائي او اختي الصغيره فعلا
تسلم ايدك يا مشمشة انا الصراحة عمرى ماروحت اى فرح لوحدى زى رورو كدة باخد اخواتى او اصحابى او مع العيلة
لا بجد يبقي رخم اوي الفرح لوحدك ديه احسن فعلا يبقي معاكي حد تسلمي يا مشمشه يارب
تسلمي يا قمر
انا كمان مش بحب اخرج لوحدي خصوصا الافراح