المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
07042011
جددى منزلك بنفسك لاستقبال الربيع




لعل من أسهل الطرق وأرخصها لبعث جو ربيعي داخل البيت، أن تقومي بوضع أواني زجاجية أو مزهريات على الطاولات الرئيسية، املئيها بالماء، شرائح الليمون والبرتقال، وبعض الزهور الطبيعية.

أنت لست بحاجة إلى أثاث جديد كل موسم، ولكن يمكنك استبدال ألوان الأقمشة خاصة الوسائد والمفارش التي تستعمل عادة على الأرائك والمقاعد في غرفة المعيشة، يمكنك أيضا شراء شموع ملونة على أشكال فراشات أو زهور أو شيء مستوحاة من موسم الربيع.

ورق الجدران وسيلة سهلة وسريعة لتغير أي غرفة، إذا كنت لا تعرفين كيفية استعماله أو لا ترغبين في لصقه مباشرة على الجدران، فيمكنك استعماله على الرفوف، عن طريق تغطية الأقسام الخلفية للمكتبة. تخيلي مكتبة جديدة برفوف أو خلفيات ملونة.

استعمال الألوان لجلب الربيع إلى بيتك فكرة رخيصة للتزيين، اختاري لونا واحدا، مثل الأبيض أو الأصفر، لزيادة الطاقة، يمنك طلاء جهة واحدة من الجدران باللون الجديد، خاصة الجدار الرئيسي في الغرفة الذي يعتبر مركزا بصريا.

استغلي فصل الربيع للتخلص من الأثاث القديم والمكسور والبالية أو قومي بتجديده، اعرفي مشكلة الأثاث وحاولي حلها، استشيري النجار أو خبير المواد في المتاجر الكبرى التي تبيع منتجات البناء والطلاء.

أفكار الديكور يجب أن لا تتوقف عند غرفة الجلوس، غيري إطلالة غرفة نومك باستعمال لحاف أبيض منعش واستبدلي الستائر الشتوية الثقيلة بأخرى بيضاء ومنعشة.

استبدلي الصحون التقليدية البيضاء أو الكريمية بأخرى ربيعية وبهيجة، هناك العديد من التصاميم التي ستعجب الأطفال خاصة الصحون التي تحتوي على رسومات الطيور والفرشات والزهور.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
موضوع جميل جدا ان شاء الله انفذ منه بعض الافكار
تسلم ايدك
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى