المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
26032011
للعروس، يعد اختيار فستان الزفاف المناسب الحدث الأكثر أهمية في زفافها. بعض الإستطلاعات أشارت إلى أن متوسط ما تصرفه العروس على فستان زفافها يمكن أن يبلغ أكثر من 2,500$. ونحن لا نعرف ما هي ميزانيتك، ولكننا نعتقد بأن صرف الكثير من المال على فستان لليلة واحدة ليس بالفكرة الجيدة. تعالي نعلمك كيف توفري من ميزانيتك وتشتري فستانا مناسبا وتنفقي مالك على شراء مستلزمات أخرى ضرورية أكثر لحياتك.

تسوقي من مجموعة السنة الماضية.
التغيير في موضة فساتين الزفاف ليس كبيرا كما تتوقعين، بل أن هناك العديد من الموديلات التي لا يطرأ عليها أي تغير من عام لأخر. لذا بدلا من دفع الثمن الكامل لفستان من تشكيلة العام الحالي يمكنك شراء فستان بنفس المواصفات من مجموعة السنة الماضية. اسألي البائعة عن تشكيلة العام الماضي أو تصفحي مواقع بيع فساتين الزفاف لإختيار الفستان الذي يناسبك ويناسب ميزانيتك.

تسوقي من المخازن الكبرى ومخازن بيع الفساتين المستعلمة.
تحتوي المخازن الكبرى على تشكيلة أكبر من الفساتين كما أنها تبيع الفساتين بأسعار أقل من تلك التي تباع في الشوارع التجارية والمحلات الفارهة والبوتيك والسبب تكلفة العرض وإيجار المكان. ابحثي عن هذه المخازن وستجدين تقريبا نفس الفساتين وبأسعار خيالية.

تصفحي المواقع الشخصية لبيع فساتين الأعراس.
كما حذرناك في البداية، لما تدفعي ثمنا باهظا لفستان ستستعملينه مرة واحدة، إذا تصفحتي الانترنت بحثا عن فساتين زفاف مستعملة فسوف تتفاجئي بكمية الاعلانات المتوفرة على الشبكة المعلوماتية. إذا كنت ترغبين في فستان زفاف اشتريه ولكن بثمن معقول جدا.

استئجري الفستان.
بدلا من الشراء وثم البحث عن مشتري، قومي باستئجار الفستان! هناك العديد من المحلات المتخصصة في تأجير بدلات العرائس والتي يمكنك الحصول عليها ب ربع ثمن فستان الزفاف. لا أحد حقا يهتم إذا كنت قد اشتريت او استئجرت فستانك ما دام يناسبك وشكله جميل.

وفري في الاكسسوارات.
لا تشتري الأحذية، الطرحة، والتاج من محلات بيع فساتين الزفاف. لأن اسعارها في هذه الاماكن ستكون مكلفة أكثر. ابحثي في محلات بيع الاكسسوارات أو المحلات التي تبيع المجوهرات المعتقة إذا كنت تبحثين عن إطلالة أصيلة، يمكنك أيضا الاستعانة بالانترنت للبحث عن مجوهرات واكسسوارات رائعة باسعار مناسبة.

منقوووووووووووول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
avatar
موضوع تحفه يا مشمشه تسلمى يا قمر
avatar
تسلم ايديكى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى